اليمن العربي: مأرب تحتفل بالذكرى الأولى للانتصار على عدوان المليشيا الانقلابية (صور حصرية)

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت محافظة مأرب صباح اليوم الأربعاء حفلاً جماهيرياً حاشداً فنياً وخطابياً بمناسبة الذكرى الأولى لانتصار الجيش والمقاومة على مليشيا الحوثي والمخلوع وكسرهم لزحف المليشيا باتجاه محافظة مأرب في الخامس من اكتوبر من العام الماضي.

وقال مراسل " اليمن العربي " ان الصالة الرياضية غرب مدينة مأرب شهدت صباح اليوم الأربعاء حفلاً خطابياً وفنياً في حضور عدداً من وزراء الحكومة المتواجدين بالمحافظة وقيادات الجيش الوطني.

وأضاف المراسل ان الحفل تخللته العديد من الخطابات الوطنية التي ألقاها عدداً من قيادة الحكومة والمقاومة والأحزاب السياسية كان على رأسهم نائب رئيس الجمهورية وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري والذي بارك انتصار مأرب على عدوان مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية.

وأكد المراسل أن رمزية الاحتفال لا تكمن في تحرير مناطق الفاو والمنين والجفينة والزور وسد مأرب في الخامس من اكتوبر 2015 م، ولكنها تكمن في كسر زحف وعدوان مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية باتجاه مأرب وتحول الجيش والمقاومة من الدفاع إلى الهجوم في ذلك اليوم حيث تمكنا من تحرير تلك المناطق ونقل وملاحقة المليشيا إلى صرواح غرباً.

كما التقط مصور " اليمن العربي " عدداً من الصور للاحتفال الذي شهدته الصالة الرياضية في مأرب صباح اليوم الأربعاء في حضور وزاري وعسكري بمناسبة الذكرى الأولى لانتصار مأرب على مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية.

وكان ناشطون احيوا ليل امس الثلاثاء تظاهرة الكترونية تحمل هاشتاق #مارب_ذكرى_النصر احتفاء بالذكرى الاولى لانتصار مأرب .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق