اليمن العربي: البخيتي في أقوى هجوم يشنه على المتمردين ويسخر من عبدالملك الحوثي (تفاصيل)

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم المنشق علي البخيتي جماعة الحوثي المتمردة وقال أن الحوثيين لا يمكن أن يحكم في القرن الواحد والعشرين بعقلية كهنوت القرون الوسطى.

 

وقال البخيتي في سلسلة تغريدات على تويتر :" الجريمة الكبرى هي تصدر الحوثيين لحكم اليمن في القرن الواحد والعشرين بعقلية كهنوت القرون الوسطى، القرن الرقمي لا يمكن أن يديره العقل الكهنوتي".

 

وأضاف :" المؤسسات المالية الدولية كانت بانتظار رسالة من البنك في صنعاء،وكان يمكن للرسالة أن تكون مفتاح لحل،لكن الكهنوت صدق أن #معك_خمسين فيها العلاج".

 

وتابع :" الناس يسألوا عن مرتباتهم،صارحوهم بالحقيقة،ليتصرفوا،يبيعوا مقتنيات،يقترضوا، يقتصدوا،المهم لا تكذبوا عليهم ولا تعيشوهم في وهم حملة #معك_خمسين".

 

 

وهاجم زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي حيث قال "|الحوثي ليس نبي، #معك_خمسين خرجت أثناء خطبة حماسية، لا تجعلوها آية قرآنية تداوي المشكلات، فالخيارات الاستراتيجة قبلها تأكد لنا أنها فلتت لسان".

 

 

وقال : " تورطوا بحملة #معك_خمسين، لا هم تمكنوا من صرف المرتبات ولا هم القوا بالمسؤولية على هادي وبن دغر، ورطوا البلد لأجل يجعلوا من مزحة الحوثي حقيقة".

 

 

وأختتم قوله :" الجريمة التي ارتكبها الحوثيون بحق اليمن لا يمكن أن توصف؛هي أم الجرائم؛والأب الشرعي لكل الأزمات والحروب الحالية؛وقد تكون نهاية لتاريخ اليمن".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق