اليمن العربي: مقتل 12 من المليشيات الحوثية.. والقوات الشرعية تحرر تبة الخزان جنوبي تعز

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صرح العقيد منصور الحسانى المتحدث باسم الجيش اليمنى في تعز بأن 12 من عناصر مليشيات الحوثيين وحليفها الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح قتلوا وجرح العشرات منهم في المواجهات التي جرت بين قوات الجيش والمقاومة المؤيدة له ، وبين هذه الميليشيات في جبهات القتال بمدينة تعز.


وقال الحسانى، في صفحته على الفيسبوك، إن القوات المدعومة بطائرات دول التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية تمكنت من السيطرة على تبة الخزان جنوبي المدينة بعد مواجهات مع المليشيات استمرت لفترة طويلة، كما شهدت منطقة مدارات غرب المدينة مواجهات بين الجانبين أسفرت عن حدوث خسائر كبيرة في صفوف المليشيات.


من ناحية أخرى أوضحت مصادر المقاومة المؤيدة للشرعية في اليمن أن جنديا قتل وجرح 9 من القوات الحكومية في المواجهات مع الميليشيات التي شهدتها جبهات القتال طوال أمس في تعز.


وأضافت أن طائرات التحالف العربي قصفت الليلة الماضية مواقع للمليشيات في مديرية حيفان جنوب تعز وميناء المخا الساحلى ودمرت مخزنا للسلاح وجبل الشبكة بمديرية ذوباب غربي تعز.


وأشارت الى أن المليشيات قامت الليلة الماضية بقصف مواقع القوات الحكومية في معسكر اللواء 35 غربي المدينة والمناطق المحيطة به وحى حسنات شرقي المدينة، في الوقت الذى شهدت فيه مواقع متفرقة من الجبهة الشرقية مواجهات عنيفة بين الجانبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق