اليمن العربي: «صالح» سيعرض «الحوثيين» في سوق النخاسة قريبًا لإحدى الدول الخليجية (تقرير بالصور)

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف كاتب كويتي شهير، عن من الخاسر والرابح في تحالف الحوثي مع المخلوع علي عبدالله صالح، مؤكدًا في الوقت ذاته، أن الأخير وحزبه المؤتمر، هو من فاز، والحوثي وجماعته الانقلابية هم الخاسرون، بل سيعرضهم "المخلوع" في سوق النخاسة، لإحدى الدول الخليجية.

وقال د. فهد الشليمي، في سلسلة تغريدات له عبر "تويتر"، رصدها "اليمن العربي"، "حزب المؤتمر وكوادره من الأحزاب التي تستطيع الموائمه السياسيه في الحلول القادمه.. ننصح القيادات الحوثيه بتدارك الامر والعوده لصعده وحضن الوطن".

وتابع : "اتفاقات الحوثي.. ندرك بأن الحوثيين يحاولون الوصول لحل سياسي لقلة خياراتهم وأنهم كانوا ضحية لتكتيكات علي صالح ولكن ادركوها متأخرين"، مضيفًا: الخاسرون الحوثيين بعد ان تم توريطهم بصراع ونزاع وخسائر وجرائم حرب امام العالم.. الرابحون: كوادر حزب المؤتمر حيث جلسوا متفرجين والحوثي يغرق"

واستطرد: "الخاسرون.. الحوثه الذين اندفعوا بدون خبره سياسيه وبتعاونهم مع علي صالح الذي جلس في المقعد الخلفي يتفرج على سقوطهم وهو يفاوض بأرواحهم".

واختتم: "خلاصة التغريد.. نقول للحوثي لقد تم بيعكم في سوق النخاسه السياسيه والبائع حزب المؤتمر والشاري احد. البلدان الخليجيه . الشاطر يفهم".

وفي السياق، أكد محللون لـ"اليمن العربي"، أن المخلوع علي عبدالله صالح، ما زال يحمل في عباءته الكثير والكثير، من أجل تدمير اليمن، بالإضافة إلى التخلص من حلفائه الحوثيين.

وأوضح المحللون، أن المخلوع ما زال يراوده حلم العودة إلى كرسي الحكم، بالإضافة إلى حلم توريث نجله الحكم.

وشدد المحللون، في سياق تصريحاتهم إلى "اليمن العربي"، أن الحوثيين خسروا كل شئ وليس أمامهم إلا الحلول السياسية، والعودة إلى صعدة مجددًا، أو الخروج من اليمن نهائيًا ذاهبين إلى طهران.

أخبار ذات صلة

0 تعليق