اليمن العربي: مندوب اليمن بالجامعة العربية: نشعر بمعاناة اخواننا في حلب لاننا نعاني من جرائم الانقلابيين

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ادان السفير رياض العكبري مندوب بلادنا الدائم لدى جامعة الدول العربية المجازر التي يرتكبها النظام السوري وتدمي القلب في مدينة حلف الشهباء السورية.

وقال العكبري في كلمته خلال اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته غير العادية على مستوى المندوبين والذي عقد لبحث تردي الاوضاع الانسانية المتدهورة في مدينة حلب" ان المجازر الوحشية في مدينة حلب تحتاج للتضامن والدعم الانساني منا جميعا".

واكد علي اننا في اليمن نشعر بمعاناة اخواننا في سوريا لاننا نعاني من جرائم وحشية ترتكبها المليشيات الحوثية المسلحة في محاصرة المدن الامنة مثل تعز وغيرها من المدن والقرى اليمنية. 

واكد مندوب بلادنا على ضرورة تفعيل دور الجامعة العربية في حل النزاعات والحروب في مختلف البلدان العربية، مشيرا الى خطورة سكوت المجتمع الدولي عن الجرائم التي ترتكب في حلب، مشدداً على ضرورة إيقاف الحرب ونزيف الدم في سوريا الشقيقة.

من جهة اخرى، ادان السفير رياض العكبري ماتعرضت له السفينة الاماراتية التي كانت تنقل نواد إغاثية لمدينة عدن من اعتداء غاشم من قبل المليشيات الحوثية، مشيدا بالدور الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة في مساندة الشعب اليمني علي الصعد السياسية والإنسانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق