اليمن العربي: ناشطون يطلقون هاشتاق #مارب_ذكرى_النصر (بيان)

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تظاهرة الكترونية مساء اليوم الثلاثاء بمناسبة حلول الذكرى الأولى لانتصار الجيش والمقاومة على مليشيا الحوثي والمخلوع على ودحرهم لها على أسوار مدينة مأرب .

وقد أطلق الناشطون هاشتاق #مارب_ذكرى_النصر لإحياء الذكرى الأولى بمناسبة انتصار الجيش والمقاومة على مليشيا الحوثي والمخلوع في الخامس من اكتوبر العام الماضي .

وأضاف الناشطون انهم سيقيمون حفل يوم غد الأربعاء بمناسبة انتصار الجيش والمقاومة في مأرب وكسرهم زحف المليشيا الانقلابية باتجاهها العام الماضي .

وحصل "اليمن العربي" على نص بيان صادر عن فريق احياء ذكرى انتصار مأرب وهنا يعيد نشره :

في ضحى الخامس من اكتوبر في 2015  من العام الماضي توجت نضالات الجيش الوطني والمقاومة بالانتصار الكبير في مارب والذي تم فيه دحر ميليشا الانقلاب الى غير رجعة وقد كان لمارب قدم السبق في النضال والمقاومة حيث رمت الى جبهات الشرف والبطولة بفلذات اكبادها وخيرة رجالها فكانت السور الحصين والسد المنيع الذي توقف عند صموده مشروع الامامة والكهنوت والتخلف وتهاوت امام كبريائه كل دعوات الموت والدمار والخراب.

مارب أخذت بزمام المبادرة ومثلت خط الدفاع الأول عن الجمهورية وهيأت مساحة صلبة للمقاومة فاستحقت ثقة كل اليمنيين الذين انضموا اليها لمقاومة فلول وقطعان الانقلاب وحظيت بثقة العرب والأشقاء في مجلس التعاون الخليجي ايضا فبادروا إلى مأرب كمنطلق للتحرير من الاحتلال الايراني الذي كان يسعى لجعل اليمن قنبلة موقوتة في وجه اشقائنا العرب وخاصة المملكة العربية السعودية

فاختلط الدم العربي في أرض مأرب الذي توجت بهذا النصر العظيم في يوم الخامس من اكتوبر 2015 من العام الماضي.

#مارب_ذكرى_النصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق