اليمن العربي: حامد لملس : شبوة في طريق الخلاص من ركام الحرمان

اليمن العربي 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محافظ شبوة أحمد حامد لملس، أن محافظة شبوة في طريق الخلاص من كل ركام الحرمان الذي تطاول فيها .

وأشار في رسالة وجهها إلى أبناء المحافظة عقب أداء اليمين الدستورية، أمام رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، إلى السير في هذه الطريق يستوجب بالضرورة تعاون وتلاحم كافة أبناءها بمختلف اتجاهاتهم وانتماءاتهم .. داعياً الجميع إلى أن يجعلوا محافظتهم، وحاجات ومصالح أبنائها فوق كل اعتبار، .

وقال لملس في رسالته: "أتوجه إليكم ابائي واخواني وابنائي من رجال شبوة وحرائرها، وقد باشرت حمل أمانة المسئولية بعد أن كلفني فخامة المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، بقيادة المحافظة، أتوجه إليكم وكلي ثقة في انكم ستكونون عونا لنا في تأدية مهامنا الجسيمة على النحو الذي يحقق لمحافظتنا ولكافة مواطنيها ما ينشدونه من أمن واستقرار وتطبيع للحياة وتحسين للخدمات وبناء للمؤسسات المدنية والأمنية والعسكرية باتجاه خلق موجبات النماء والازدهار" مبينا أن تلك مهام وضرورات لا يمكن إنجازها إلا بتكاتف وتلاحم أبناء المحافظة كافة بمختلف اطيافهم السياسية والاجتماعية والفكرية.

وأشار المحافظ لملس الى أن شبوة عانت طوال عقود زمنية من الحرمان على كل المستويات، وفي كل المجالات، رغم ما تختزنه من ثروات بشرية ونفطية ومعدنية وسمكية، فضلا عن ما تمتلكه من إرث تاريخي حضاري زاخر، مذكرا بما تعرضت له المحافظة من حرب عبثية شنتها مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح، وما خلفته من دمار طال عدد من المرافق الحيوية، وتعطيل عجلة التنمية، وإجبار الشركات النفطية على إيقاف عملها، نتيجة تلك الحرب الدموية على الأرض والإنسان، وتركت آثارا سيئة نالت من وحدة النسيج الإجتماعي بين أبناء المحافظة، وإحياء نعرة المناطقية بينهم.

وحيا المحافظ لملس، المقاومة في مديريات بيحان وأبطالها،مشيدا بتضحيات الشهداء " ننحني اجلالا وتمجيدا لأرواح الشهداء، ودماء الجرحى" مؤكدا في الإطار ذاته أنهم في السلطة المحلية لن يدخروا جهدا في سبيل تحرير مديريات بيحان من قبضة المليشيات الحوثية العفاشية، وتكريم مقاومي المحافظة الأبطال، ورعاية أسر الشهداء .

ودعا المحافظ لملس أبناء شبوة للعمل جميعا كخلية نحل واحدة وتجاوز آفات الماضي البغيض، لصنع الغد المشرق لمحافظة عانت ويلات السواد طويلا، حد وصفه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق