اليمن العربي: نائب الرئيس يلتقي بعدد من قادة المقاومة الشعبية بمحافظات تعز وصعدة وشبوة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الاثنين، عددا من قادة المقاومة الشعبية بمحافظات تعز وصعدة وشبوة.

واستمع نائب الرئيس إلى قادة المقاومة عن سير المعارك الدائرة فيها مع مليشيا الانقلاب، والوضع الأمني والانساني في المناطق التي تسيطر عليها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مشيدا بالتضحيات الأسطورية لأبناء المحافظة في معركة استعادة الشرعية والدولة اليمنية.

ودعا نائب الرئيس قادة المقاومة الى رص الصفوف في محافظتي تعز وشبوة ورفع الجاهزية لمساندة السلطة المحلية وقوات الجيش الوطني للتصدي للجرائم التي ترتكبها المليشيا الاجرامية وترسيخ الأمن والاستقرار بالمحافظة واستكمال تحرير ما تبقى من مناطق وفك الحصار وإنهاء المعاناة التي ولدها الانقلابيون.

كما التقى نائب رئيس الجمهورية قادة المقاومة الشعبية لمحافظة صعدة، مطلعاً على الترتيبات الجارية للمقاومة الشعبية بالمحافظة، مشددا على رص الصفوف في المحافظة والتنسيق بين كافة المكونات لمواجهة المشروع الإمامي.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالأدوار البطولية لأبناء محافظة صعدة ورفضهم للمشروع الحوثي الإمامي ومقاومته منذ بداياته الأولى، مؤكدا بأن الدولة ستستعيد كل شبر في اليمن وستحررها من أي سلطة خارج سلطة النظام والقانون.

وعبر قادة المقاومة الشعبية في المحافظات عن تقديرهم الكبير لدور نائب رئيس الجمهورية في استعادة الدولة اليمنية من المليشيا الانقلابية..مجددين وقوفهم خلف قيادة شرعية ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق