مأرب: توجيهات بصرف 300 مليون ريال لشعبة الجرحى والشهداء التابعة لرئاسة الأركان

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري  من محافظة مأرب اليوم بصرف 300 مليون ريال لشعبة الجرحى والشهداء التابعة لرئاسة هيئة الاركان العامة لمواجهة الالتزامات الاولية للجرحى واسر الشهداء.

واكد جباري خلال الاجتماع الذي ترأسه في القصر الجمهوري بمأرب التزام الحكومة بحقوق الجرحى والشهداء والوفاء بالالتزامات وفقا والطرق القانونية .. مشددا على ضرورة تشكيل لجنة لمراجعة كشوفات الجرحى والشهداء من اجل استكمال اجراءات صرف حقوقهم القانونية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه جباري في القصر الجمهوري بمأرب وضم مدراء مكاتب الصحة بمحافظتي مأرب والجوف وكرس لمناقشة الوضع الصحي وملف الجرحى والشهداء .

واستمع جباري في الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب الصحة بمحافظتي مأرب والجوف وبحضور وزير الشباب والرياضة نائف البكري ورئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ووكيل محافظة مأرب علي الفاطمي , من القيادات الصحية ومسئولي الجرحى والشهداء واللجنة الطبية العسكرية ؛ الى شرح عن طبيعة الوضع الصحي في المحافظتين والخدمات الطبية المقدمة والاحتياجات اللازمة من المعدات والتجهيزات والكادر البشري والموازنات التشغيلية للارتقاء بالوضع الصحي والخدمات المقدمة للمواطنين والجرحى واسر الشهداء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق