اليمن العربي: قيادي بالمقاومة يكشف : الهدف القادم صعدة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الشيخ سنان العراقي إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت يوم أمس السبت من إسقاط معقل جماعة “الحوثي” في محافظة الجوف مؤكدا ان صعدة معقل جماعة الحوثي هي الهدف القادم للجيش الوطني والمقاومة.

وأكد ” العراقي ” وهو كيل المحافظة وأحد قيادات المقاومة ” ان ابطال الجيش والمقاومة أسقطوا السبت قرية “الغيل “معقل جماعة الحوثي في مديرية الغيل ، بعد مواجهات سطر فيها رجال الجيش والمقاومة الأشاوس ملاحم بطولية ناصعة ، سيخلدها التأريخ بأحرف من ذهب مترحما في الوقت نفسه على أرواح الشهداء الأبطال الذين سقطوا في هذه المعركة دفاعا على الأرض والوطن والشعب .

وأشار في تصريحات صحفية أن استعادة الغيل جاء بعد تخطيط دقيق ، وتنفيذ عملية نوعية أربكت مليشيا الحوثي وصالح ، وأفقدتهم السيطرة ما جعلهم يمنون بخسائر فادحة في المعدات والأرواح لافتاً بأن العشرات من قيادات مليشيا الحوثي وصالح قتلوا في هذه المعركة الفاصلة حد قوله .

وشكر العراقي في تصريحه محافظ الجوف الشيخ أمين العكيمي الذي شارك في معركة التحرير ، وقوات التحالف العربي المساندة للجيش الحكومي والمقاومة الشعبية وعلى رأسها الممكلة العربية السعودية .

وتعتبر قرية “الغيل ” من أكبر قرى المديرية ، وهي معقل جماعة الحوثي ، في الجوف ، كما كانت تمد الجماعة بعشرات المقاتلين ايام الحرب والستة السابقة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق