نائب الرئيس يطمئن على صحة قائدي اللواءين 310 مدرع و 127 مشاه

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السبت قائد اللواء 310 مدرع العميد الركن محمد السوادي وقائد اللواء 127 مشاه العميد عبدالله ضاوي، للإطمئنان على صحتهما بعد اصابتهما أثناء مواجهة الميليشيا الانقلابية في محافظتي الجوف ومأرب.

وأشاد محسن بشجاعة قائد اللواءين وحنكتهما العسكرية وتضحيات منتسبي ألويتهما العسكرية والوحدات المختلفة وأبطال المقاومة الشعبية، وما يسطرونه من ملاحم بطولية في سبيل استعادة الدولة ورفض فوضى الميليشيا.

ونوه إلى أن التضحيات التي بذلها اليمنيون مع أشقائهم من دول التحالف العربي في سبيل دحر المشروع الإيراني باتت تؤتي ثمارها في استعادة الهوية اليمنية ومؤسسات الدولة، مشيرا إلى إصرار القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدربه منصور رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في بسط سلطة الدولة في كل أرجاء اليمن وبناء الدولة الاتحادية التي يحلم بها اليمنيون.

من جانبهم أكدا قائد اللواء 310 مدرع وقائد اللواء 127 مشاه استمرار الضباط والصف والأفراد والمقاومة الشعبية في تحرير المناطق اليمنية وتحقيق الانتصارات التي ينتظرها اليمنيون، مشيدين في الوقت نفسه باهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية ولفتته الكريمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق