اليمن العربي: الحزب الجمهوري يؤكد دعمه ومساندته للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس هادي

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد الحزب الجمهوري اليمني دعمه ومساندته للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والجهود المبذولة لاستعادة الدولة والجمهورية ، في ظل الدولة الاتحادية المدنية التي ينشدها كافة ابناء الشعب اليمني .

جاء ذلك في برقيته التي رفعها إلى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وذلك بمناسبة العيد الــ 54 لثورة الــ 26 سبتمبر ،والذكرى الــ 53 لثورة الــ 14 من اكتوبر المجيدتين.

وقال الحزب في برقيته"ان ذكرى الثورتين تمر على وطننا اليوم ونحن في خضم النضال والكفاح من اجل استعادة الدولة التي اختطفها الإماميون الجدد بدعم من إيران ،بهدف القضاء على منجزات الثورتين المجيدين سبتمبر وأكتوبر وعودة النظام الإمامي الكهنوتي المتخلف ، وسلخ اليمن من محيطها العربي وجعلها منصة عسكريه لتدمير المنطقة العربية عبر الميلشياالانقلابية التي تسعى للحكم على حساب مصالح الأمة ودماء اليمنيين".

واضاف" انكم يافخامة الرئيس اليوم تعيدون صياغة التاريخ وتسطرون اروع الملاحم الوطنية في استعادة الدولة اليمنية المنشودة ،حلم كل اليمنيين والتي انقلب عليها السلاليون والحاقدون على استقرار الوطن وأمنه". 

واشاد الحزب الجمهوري بجهود فخامة الرئيس وقيادة معكرته التاريخية ضد قوى التخلف والطائفية لإنقاذ البلاد من الارتهان للخارج، والحفاظ على مكتسبات الوطن ومصالح الشعب اليمني وعلاقته التاريخية بجيرانه وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودوّل الخليج ، وهي العلاقة التي فرضتها الأخوة والمصالح المشتركة والجغرافيا والقرابة وتعمدت بالدماء الزكية من أجل اليمن وسلامته واستقراره .

وشدد على ضرورة إعادة الإعمار وتحقيق التنمية والرخاء لشعبنا اليمني الأصيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق