ماجر يتقدم حضور مؤتمر أندية الظل

النادى 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عواض الحربي | عنيزة

 

تقيم اللجنة الرئيسية لمنتدى (أندية الظل السعودي بين الواقع والمأمول) مساء اليوم، مؤتمرا إعلاميا بمقر النادي العربي بعنيزة لعرض الفعاليات التى ستقدم فى المنتدى، بدءاً من يوم غد بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات في دبي.
ويشارك فى المؤتمر النجم الجزائري الدولي الشهير وقائد منتخب الجزائر السابق رابح ماجر، وعبدالعزيز الدرع رئيس النادي العربي ود. عبدالملك عبدالرحيم، مدير الأكاديمية الأولمبية في الإماراتية وعلي اليامي المستشار الإعلامي بمركز الجودة الشاملة في دبي وأحمد الكمالي رئيس اتحاد العاب القوى في الإمارات.

الجدير ذكره بأن الهدف العام للمنتدى، يتمثل بتنشيط وتنمية إمكانات القطاع الرياضي العريض بغرض الاستفادة القصوى من مخرجاته المأمولة لذا تم دعوة شركات عالمية متخصصة في المجالات الرياضية والثقافية للملتقى، إلى جانب وضع خارطة إعلامية وإعلانية واضحة ومركزة لأعمال المنتدى وغاياته، تخاطب الجهات المستهدفة بلغة تتناسب مع أهدافه والتركيز على شركات نوعية عملاقة تعمل في المجالات المستهدفة ولديها القدرة البشرية والمالية وعرض تجارب وممارسات علمية وعملية حديثة الحرص على توقيع عقود حقيقية مع الشركات العالمية ورجال الأعمال أثناء انعقاد فعاليات المنتدى مع أهمية توفير بحوث عملية اقتصادية حول الإمكانات المتاحة لدى أندية الظل وضرورة تفعيلها والاستفادة القصوى منها.

 

.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق