تقرير بالفيديو.. تعرف على "سلام" المصري "أفضل موهبة في هال سيتي" كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختارت صحيفة جارديان البريطانية اللاعب المصري الصاعد أحمد سلام ضمن أفضل مواهب أندية البريميرليج الصاعدة خلال الموسم الحالي، وذلك بعدما ظهر بشكل طيب مع النمور في دوري الناشئين.

وأعدت الصحفية البريطانية الرصينة تقرير مطول ضم أبرز اللاعبين المنتظر تألقهم في المستقبل مع أندية البريميرليج.

من هو أحمد سلام؟

ولد أحمد سلام في انجلترا لأب وأم من مصر، لكنه إلى الآن مرتبط بمصر ويقوم بزيارة وطنه بشكل سنوى.

الصاعد سلام المولود عام 2000 انضم لفريق تحت 18 عاما في هال سيتي الانجليزي، وبدأ باللعب في مركز لاعب الوسط الارتكاز، ثم تحول إلى الجناح الأيسر.

وبدأ اللاعب الشاب حياته في صفوف فريق فيكتوريا دوك رينجرز، ثم انتقل لصفوف ليدز ديفيلوبمينت حتى سن 11عاما، حين شاهده أحد كشافة هال سيتي لينضم له لمدة 5 سنوات حتى الآن.

أسرة كروية

يعيش سلام في أسرة كروية حيث أن شقيقيه يلعبان كرة القدم في أندية دوري الأحد - بطولة للهواة يتم من خلالها اكتشاف اللاعبين - فعمر الشقيق الأكبر صاحب الـ17 عاما يلعب لنورث فيربي يونايتد، وخالد - 11 عاما - يلعب لفريق سبروتلي.

التأهل لفريق تحت 18 عاما

تأهل سلام في بداية الموسم الحالي للعب في صفوف تحت 18 عاما مع هال سيتي، حيث شارك في العديد من المباريات البارزة وتألق مع الفريق، بعد الظهور الجيد في فريق تحت 16 عاما وتسجيل 5 أهداف.

وانضم سلام أكثر من مرة لرديف هال سيتي - فريق تحت 23 عاما - بعدما سجل في أكثر من مباراة مع فريق 18 عاما، حيث أحرز أكثر من هدف منهم ثنائية أمام بيرمينجهام، وهدف أمام بريستول سيتي.

لمشاهدة سلام مع هال سيتي.. اضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق