روماني جديد على رادار الهلال

النادى 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

متابعة: محمد حمدي
قالت صحيفة "ديجي سبورت" الرومانية أن المدرب رازافان لوسيسكو دخل ضمن اهتمامات نادي الهلال للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة خلفا للمدرب الأوروجوياني جوستافو ماتساس الذي تمت إقالته من تدريب الزعيم، موضحة أن لوسيسكو يعاني مع فريقه اليوناني كسانتي بسبب عدم تحقيقه أي انتصار على مدار 5 جولات في الدوري اليوناني، ويحتل فريقه المركز قبل الأخير في البطولة.
وتحت عنوان "يمكن إقالته من كسانتي، لوسيسكو مطلوب في السعودية"، ذكرت الصحيفة: "لوسيسكو لديه صعوبة في بداية الموسم مع كسانتي، وهو دون فوز بعد 5 جولات، المدرب السابق لرومانيا قد يترك اليونان ويتجه إلى السعودية لقيادة نادي الهلال".
وأضافت: "وسائل الإعلام اليونانية قالت اليوم الأربعاء أن الهلال تقدم بعرض مغري للمدرب الروماني بقيمة 4.5 مليون دولار لمدة عامين، وسيناقش لوسيسكو هذا العرض مع كريستوس بانوبوليس رئيس نادي كسانتي".
وأشارت: "الهلال كان قد أقال نهاية الموسم الماضي اليوناني جورجيوس دونيس بعدما قاده من 4 مارس 2015 وحتى 18 مايو 2016"، مختتمة بقولها: "إلى جانب كسانتي، لوسيسكو كانت له تجربة واحدة في الخارج بين عامي 2012 و 2014 حيث درب الجيش القطري".
هذا وكانت وسائل الإعلام الرومانية قد ذكرت قبل أيام أن المدرب جالكا مطلوب هو الآخر لتدريب الفريق الهلالي، وكان للزعيم تجربة غير ناجحة قبل موسمين مع الروماني لورينت ريجيكامب.

 .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق