بالفيديو.. كحيلان يؤكد وجود خلاف بين عبدالغني وخميس

النادى 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

متابعة - محمد حمدي
أكد الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، أن الأزمة التي حدثت بين قائد الفريق حسين عبدالغني وزميله عوض خميس تم تضخيمها عبر وسائل الإعلام، موضحا أن مثل هذه الأمور تحدث دائما بين اللاعبين، وأن هناك لائحة سيتم تطبيقها على الجميع.
وقال كحيلان في تصريحات فضائية عبر برنامج "في المرمى" على شاشة العربية: "هناك دائما مهاوشة، دائما يكبروا الموضوع، وصلني الكلام من الاخ طلال النجار احتكاك بسيط بين عوض خميس وحسين عبد الغني ولكن مشكلتنا نحب نكبر الامور وهذه مشكلة، ولكن اللائحة سوف تطبق في حق الجميع".
وحول الاجتماع الشرفي الذي انعقد أمس الثلاثاء، أوضح: "كان الاجتماع موفق وفي الاجتماع الاخير شهر رمضان، كان مبرمج يصير اجتماع بعد عودة اعضاء الشرف من اجازة الصيف، وهذا افضل وقت بسبب توقف الدوري واغلبية كانوا موجودين".
وأضاف: "اشكر اعضاء الشرف على الدعم المعنوي، اهم المواضيع كانت التاكيد على الدعم الكبير ادارة نادي النصر والشكر لأعضاء الشرف الداعمين والذين التزموا وهم دائمين في الفترة المقبلة، حددنا كذلك اجتماع يكون في نوفمبر".
وأشار الرئيس النصراوي: "كلام الشرفيين ثقة بالنسبة لنا ولكن فيه متابعة سوف تكون، 66 مليون في اجتماع رمضان على مدار الموسم ونحن نقدر لهم ودعمهم سوف يكون موجود، اهمية قبل فترة التسجيل عشان الوقت يكون جيد والأخ المشيقيح وايمن القاضي متابعين لهم، ملف الرعاية تم شرح البنود للجميع واحنا وقعنا عقد مع شركة صلة وان شاء الله يبدأ في الموسم المقبل".
وفيما يخص قرار الإبقاء على المدرب زوران ماميتش، قال: "أردنا التشاور مع هيئة الشرف وكنا واضحين وشفافين من البداية، القرار للإدارة في الاخيرة والمشورة مهمة وتم بالإجماع تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة زوران، نحن نتناقش مع المدرب بعد وقبل المباراة، في التشكيلة وطريقة اللعب ولكن نحن مؤتمنون على الفريق الذين دعموا دعم سخي وكبير، المدرب لعب خمس مباريات فاز في ثلاثة وخسر اثنتين"، مختتما بقوله: "اهم شيء بالنسبة لنا إسعاد جماهيرنا الوفية بحول الله".

 .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق