تصفيات مونديال 2018.. الإمارات لاستعادة نغمة الفوز أمام تايلاند

RT Arabic 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتعين على المنتخب الإماراتي استعادة نغمة الفوز عندما يستضيف نظيره التايلاندي في أبو ظبي الخميس 6 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وبعد بداية مثالية في الجولة الأولى بالفوز التاريخي على اليابان في طوكيو 2-1، خسرت الإمارات في الثانية على أرضها أمام أستراليا بهدف متأخر للمخضرم تيم كاهيل، ليتوقف رصيدها عند 3 نقاط وتصبح مطالبة بتخطي تايلاند متذيلة ترتيب المجموعة الثانية بخسارتين متتاليتين.

وتصب كل المعطيات الفنية لصالح الأبيض الإماراتي، لتحقيق الفوز الثاني، الذي سيعيده إلى المنافسة بقوة على إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة مباشرة إلى مونديال روسيا، ولا سيما أنه يخوض اللقاء أمام المنتخب الأضعف نظريا في المجموعة الثانية.

ويعرف مهدي علي مدرب الإمارات، أن المباراة مع تايلاند لن تكون سهلة، مذكرا بما قدمته أمام السعودية في الجولة الأولى عندما خسرت بصعوبة بالغة بهدف وحيد جاء في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

وسيكون الرهان الإماراتي مجددا على أحمد خليل وعلي مبخوت وعمر عبد الرحمن، وهذا الثلاثي إن كان في يومه فإنه من الصعب على "الأبيض" أن يخرج بنتيجة غير الفوز.

لكن على دفاع أصحاب الأرض الحذر من المرتدات التي يجيدها المنتخب الضيف، برغم افتقاده لأحد أبرز نجومه، براكيت ديبروم للإيقاف بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام اليابان.

المصدر: وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق