بوتين: من حقنا أن نكون دولة قوية

الدستور 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الجلسة الافتتاحية للدوما الجديد البرلمان الروسي إلى دعم الجهود لتعزيز قدرات البلاد الدفاعية، مؤكدا أننا عندما نحدد سياستنا ننطلق من حقنا أن نكون دولة قوية لكننا لا نفرض هذه القوة على الآخرين .
واضاف الرئيس الروسي قائلا : خلال الجلسة الأولى للدورة التشريعية السابعة لمجلس الدوما، اليوم الأربعاء، أنه يعول على أن يقدم البرلمان الروسي، الدعم السياسي والتشريعي اللازم لذلك
وقال بوتين : بالطبع، نحتاج لتعزيز الأمن والقدرة الدفاعية، والدفاع عن مواقفنا في الساحة الدولية. أعول على أن البرلمان، وكل الكتل السياسية، ستقدم الدعم السياسي والتشريعي اللازم لهذا العمل .
كما دعا الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، نواب مجلس الدوما إلى تأمين الاعتماد الفوري للقوانين المرتبطة بالمشاريع ذات الأولوية، وتمويلها بالكامل عند العمل على الميزانية الفيدرالية.
وتابع الرئيس: لكي نركز الجهود والموارد على حل أكثر المهام التنظيمية إلحاحا في الاقتصاد، والمجال الاجتماعي نحن نطلق مشاريع ذات أولوية . وأضاف الرئيس: أطلب تأمين الموافقة التشريعية الفورية، وكذلك أثناء العمل على الميزانية الفيدرالية، تأمين تمويل المشاريع ذات الأولوية بالكامل .

أخبار ذات صلة

0 تعليق