البرلمان الأوروغوياني يكرم غودين

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النادي - وكالات
حصل قائد منتخب أوروغواي ولاعب أتلتيكو مدريد، دييغو غودين على جائزة "خوسيه ناسازي أوبدوليو فاريلا"، تكريماً لمسيرته الرياضية، في الوقت الذي أبرز فيه أهمية القيم أبعد من النجاحات الرياضية.
وقال غودين لدى تسلمه الجائزة في مراسم أقيمت الليلة الماضية في مجلس النواب (البرلمان) الأوروغوياني، الذي يمنح كل عام هذه الجائزة لشخصيات رياضية مختلفة: "هذه الجائزة تعزز التزامي ومسئوليتي نحو زملائي وكرة القدم والمجتمع والأطفال".
وجاءت هذه الجائزة تكريما للقدرة العظيمة على القيادة، التي يتمتع بها قائد المنتخب الأوروغوياني والتزامه بقيم الرياضة سواء داخل الملاعب أو خارجها.
وأضاف لاعب وسط أتلتيكو مدريد أنه "عندما تنظر إليك الأطفال كمثل أعلى، يعتبر هذا الأمر الأكثر روعة والأكثر أهمية، أبعد من النجاحات، لأن في النهاية هذا هو ما يبقى للأبد".
وعن لقاء منتخب بلاده بفنزويلا، غداً الخميس، ضمن تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، أكد غودين أنه على الرغم من أن "المركز الذي يحتله 'البينوتينتو' في الترتيب ليس الأفضل، يظل خصماً طالما صعب الأمور على فريقه".
وأثناء مراسم تسلمه الجائزة، قال قائد منتخب أوروغواي: "أي إنجاز شخصي لم يكن ليتحقق بدون مساعدة الزملاء والناس المحيطين بي"..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق