الأولمبية السعودية وتطوير يناقشان سبل التعاون لدعم الرياضات المدرسية

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النادي - جدة
ناقش الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية العربية السعودية المهندس حسام القرشي صباح أمس مع نظيره بشركة تطوير للخدمات التعليمية الدكتور محمد الزغيبي سبل التعاون بين اللجنة الأولمبية وشركة تطوير للخدمات التعليمية بحضور الفريق التنفيذي باللجنة الأولمبية ومسؤولي شركة تطوير في مقر الشركة بالرياض.
وبحث الإجتماع سبل دعم معلمي التربية البدنية واستحداث برنامج يستهدف استكشاف وصقل مواهب رياضية واعدة للمستقبل من مختلف المناطق من خلال التدرج في اختيار رياضات محددة تتزايد مع مرور الوقت لتحقيق النتائج.
وشهد الإجتماع مناقشة عدداً من المواضيع الهامة كتفريغ بعض اللاعبين الواعدين للتدريب ونشر الثقافة الاولمبية بينهم كاللعب النظيف واحترام الاخرين والدبلوماسية الرياضية وخطر المنشطات.
وأتفق الطرفان على توطيد شراكة اللجنة الأولمبية والإتحادات الرياضية والإتحادات النوعية كالإتحاد الرياضي للجامعات السعودية والإتحاد السعودي للرياضة المدرسية وشركة تطوير للخدمات التعليمية.
كما أطلع فريق اللجنة الأولمبية على إمكانيات الشركة والتي من الممكن ان تساهم من خلالها في تنظيم العمل والتعاون بشكل منظم للإستفادة من الخبرات الموجوده في الجوانب الرياضية ورفع مستوى الطلاب، وفي المقابل تم التعرف على توجهات اللجنة وخططها المستقبلية..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق