المرزوقي : شكرا لكل من وثق بي

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سعيد المرمش وسعدي الزهراني - جدة
قدم رئيس الأهلي العائد أحمد المرزوقي الذي تم تنصيبه رئيساً لمجلس إدارة النادي أمس بالتزكية، شكره وتقديره للرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي، والأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة اعضاء الشرف على الثقة التي منحت له بعد تقدمه للترشح لرئاسة مجلس إدارة النادي، ولم ينس المرزوقي توجيه الشكر لرؤساء النادي الأمير فهد بن خالد ومساعد الزويهري ومن سبقهم على ماقدموه من جهد ووقت وحقق معهم النادي عددا من البطولات والمنجزات، وأكد المرزوقي أنه سيبدأ العمل من اليوم وتحديدًا بفريق كرة القدم، وسيجري اجتماعاته بالجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس وكذلك مشرفي الألعاب المختلفة لترتيب أوضاع البيت الأهلاوي والحفاظ على المكتسبات.
كما تقدم المرزوقي بالشكر لسيدة الأعمال (التي دعمت الأهلي الموسم الماضي) لمساهمتها في سداد مبلغ الشرط الجزائي للمدرب السابق للفريق البرتغالي جوميز. موضحاً أن هذا ما دأبت عليه سيدة الوفاء في الوقوف مع الكيان على الدوام.
وشدد المرزوقي على ضرورة وقوف جميع أعضاء الشرف ومنسوبي النادي مع الكيان الأهلاوي لتحقيق الأهداف المرجوة، وأجزل المرزوقي شكره وتقديره لجماهير الأهلي على وقفتهم الدائمة مع الفريق وكل محبي الكيان.
وكان الأهلي عقد جمعيته العمومية غير العادية بالنادي بحضور الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي والأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف والأمير فهد بن خالد عضو شرف النادي والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله رئيس الهيئة المالية بالنادي، وعدد من أعضاء الشرف، إلى جانب مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة أحمد الروزي..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق