سي إن إن: نائب ترامب يفوز في «مناظرة النواب»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، اليوم الأربعاء، أن مايك بينس، المرشح لمنصب نائب الرئيس لدونالد ترامب، كان الفائز في المناظرة التي أجريت بينه ومنافسه تيم كاين، المرشح لمنصب نائب كلينتون، بولاية فرجينيا فجر اليوم الأربعاء.

وجاءت هذه النتيجة من خلال استطلاع رأي أجرته شبكة "سي إن إن" - والذي أشار إلى أن أغلب الجمهور الذي شاهد المناظرة كان من الحزب الديموقراطي، لكن مع ذلك جاء تصويتهم لصالح نائب ترامب، بنسبة 48% مقابل 42% لتيم كين.

يأتي ذلك بعد أيام من تفوق مرشحة الرئاسة الديمقراطية هيلاري كلينتون، على منافسها الجمهوري دونالد ترامب في المناظرة التي أجريت بينهما، سبتمبر الماضي، بجامعة هوفسترا، إذ حصلت كلينتون حينها على 62 % مقابل 27 % للمرشح الجمهوري.

شاهد أيضا

يذكر أن قام المرشحان لمنصب نائب الرئيس في انتخابات الرئاسة الأمريكية، الديمقراطي تيم كاين، والجمهوري مايك بينس، في المناظرة بينهما، بإعادة فتح الملفات التي أثارها مرشحا الرئاسة هيلاري كلينتون ودونالد ترامب خلال الأشهر الماضية، إذ وجه بينس الاتهامات بعدم الكفاءة للسياسة الخارجية لهيلاري كلينتون أثناء توليها حقيبة الخارجية الأمريكية، في حين اتهم كاين ترامب بعدم دفع الضرائب. 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق