الأسد الكاميروني سونغ في حالة حرجة

RT Arabic 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرقد المدافع الكاميروني السابق الشهير ريغوبير سونغ، مدرب منتخب تشاد لكرة القدم، داخل مستشفى في العاصمة الكاميرونية ياوندي، بعد تعرضه لسكتة دماغية، ولا تزال حالته خطيرة.

وشعر سونغ، البالغ من العمر 40 عاما، بالإعياء عندما كان في منزله قبل أن يفقد الوعي وينقل بسرعة إلى مستشفى الطوارئ في ياوندي.

ونقلت سائل إعلامية، يوم الثلاثاء، 4 أكتوبر/تشرين الأول، عن مستشفى ياوندي أن سونغ استفاق من غيبوبته ويتنفس بشكل طبيعي وأصبح في حالة جيدة.

وذكرت تقارير أن الحكومة الكاميرونية دفعت 78 ألف جنيه إسترليني لعلاج قائد منتخب الأسود سابقا، كما زار أمين الرئاسة الكاميرونية سونغ في المستشفى، وقررت نقله إلى لعاصمة الفرنسية باريس لاستكمال العلاج هناك.

ويعد ريغوبير سونغ، الذي شارك في 137 مباراة بقميص أسود الكاميرون، من بين أفضل المدافعين في القارة السمراء، إذ شارك 4 مرات في نهائيات كأس العالم مع منتخب بلاده، و8 مرات في نهائيات كأس أفريقيا التي توج بلقبها مرتين، ويحمل الرقم القياسي في عدد المباريات فيها برصيد 36 مشاركة، وفاز مع بلاده بذهبية أولمبياد سيدني.

Reuters

ودافع سونغ، خلال مشواره عن ألوان العديد من الأندية الأوروبية أبرزها ليفربول الإنجليزي وكولن الألماني وغلطة سراي التركي، قبل أن يعتزل في عام 2010.

المصدر: وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق