الخليج يلتقي بالنجوم وشافي يغيب عن الشباب

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

منير ال خاتم - الدمام
يخوض فريق الخليج الأول لكرة القدم غدا (الأربعاء) عند الساعة 6 مساءً مباراته الودية مع فريق النجوم على استاد مدينة الامير محمد بن فهد بالدمام تحضيراً لمواجهة الشباب والذي سيحل ضيفاً في الخبر يوم الجمعة 13 محرم الموافق 14 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري جميل للمحترفين .

في المقابل فقد تأكد غياب شافي الدوسري مدافع فريق الخليج الأول لكرة القدم عن مباراة  الشباب المقبلة حيث كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها الدوسري عن تعرضه إلى تمزق جزئي في عضلة الفخذ الأمر الذي يحتاج إلى راحة سلبية لمدة  9 أيام على أن يخضع بعد ذلك إلى البرنامج التأهيلي للعودة إلى التمارين الجماعية.

 ميدانياً أجرى فريق الخليج  تدريباته اليوم ( الثلاثاء ) على ملعبه بسيهات على فترتين صباحية ومسائية حيث تركزت التمارين الصباحية والتي انطلقت عند الساعة 5,30 على الجانب اللياقي حيث قسّم المعد البدني أنيس الحيدري الفريق إلى 3 مجموعات حيث تناوبت كل منها على عدة محطات لياقية . فيما اشتمل التدريب المسائي والذي قاده التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق على عدد من الجمل التكتيكية ثم أجرى الفريق مناورة من ثلاثة أشواط على ثلثي الملعب . وقد شهد التمرين عدم غياب الهندوراسي ألكسندر لوبيز لظروف عائلية فيما لم يشارك علي لاجامي بسبب تعرضه لنزلة برد في حين تعرض عبد الله المحمد للاصابة في أصابع يده .   

 .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق