أين كان حارس كارديشيان العملاق خلال سرقة باريس؟

RT Arabic 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحول الحارس الشخصي لكيم كارديشيان إلى نجم مواقع التواصل الاجتماعي بعد حادثة تعرض كارديشيان للسرقة تحت تهديد السلاح داخل شقتها في باريس صباح الاثنين 2 أكتوبر.

وكثر الحديث عن باسكال دوفير، الحارس الشخصي لنجمة تلفزيون الواقع، بعد حادثة السرقة التي قام خلالها 5 مجرمين بالتنكر بهيئة ضباط شرطة، وفقا لصحيفة فرنسية، وكبلوا باسكال، الذي يعمل في خدمتها منذ سنوات.

لكن صحيفة دايلي ميل نشرت تقريرا مخالفا لما سبق، مفاده أن الحارس الذي عادة ما يكون إلى جانبها، لم يكن معها في غرفة الفندق الذي وقع فيه الهجوم، بل كان موجودا مع أختيها كيندال جينر وكورتني كاردشيان، في ملهى Arc الليلي في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وأنهم هرعوا جميعاً إلى حيث تتواجد كيم للاطمئنان عليها بعد أن سمعوا بالخبر هناك.

وكان باسكال لا يفارق النجمة كيم كارديشيان، حيث نشرت الأخيرة تغريدة على حسابها الشخصي عبر تويتر قبيل الحادثة ببضع ساعات كتبت فيها إن باسكال دوفيير دائما ما يظهر إلى جانبها في الصور التي يلتقطها الباباراتزي.

وفي حادثة سابقة تعرضت النجمة البالغة من العمر 35 عاما، في الـ28 من سبتمبر/أيلول الماضي، لمحاولة اعتداء من مهووس معروف بمهاجمته للمشاهير ويدعى فيتالي سيدوك، في باريس أيضا، إلا أن حارسها المخلص حال دون ذلك، لتواجده الدائم معها.

وعلّق باسكال دوفير عبر تويتر عن الانتقادات الموجهة إليه قائلا إنه موظف للحماية وليس للصداقة، حيث عمل سابقا في تأمين عدة حفلات تقديم جوائز مثل الـ غرامي و MTV في أوروبا، ووفر الحماية لحفلات فرق موسيقية مثل Black Eyed Peas في جولاتها العالمية، وحفلات كريستيا أغيليرا وجستن تمبرليك العالمية.

المصدر: "هافينغتون بوست"

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق