شرفيو الأهلي للمرزوقي : هلا بالطيب الغالي

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سعيد المرمش - جدة
استبشر عدد من أعضاء شرف النادي الأهلي بتولي أحمد المرزوقي رئاسة النادي الاهلي، الذي لقي ترحيبا كبيرا منهم، مجمعين على خبرته الإدارية المميزة التي تكشفت في فترة رئاسته السابقة التي حقق فيها للنادي العديد من الإنجازات في مختلف الألعاب خصوصا كرة القدم، فضلا عن دماثة خلقه وعلاقته الرائعة مع من يعمل معه ومع جميع الأهلاويين وبقية الأندية.
شرفيو الأهلي طالبوا الجميع بالوقوف مع أبو بدر لخدمة الكيان، مستشهدين بالدعم والمساندة الكبيرة من رمز النادي وقبلع النابض الأمير خالد بن عبدالله، الذي كان أول من وقف مع المرزوقي في تأكيد على اللحمة الأهلاوية التي تتجلى في أفضل صورها بين كافة الأندية، كما بينوا أن المرحلة المقبلة لن تكون سهلة أبدا، فالجميع ينظر للملكي بأنه البطل المهيمن على الألقاب ويجب الصمود أمامه وكسب تحديه، لذلك فإن على الجميع شد أزر بعضهم البعض والوقوف صفا واحدا جمهور وأعضاء شرف وإعلاميين مع الإدارة الجديدة، ليحصد النادي النجاح ويبقى على قمة الهرم البطولي.
رؤية أعضاء الشرف الأهلاويين لقيادة أحمد المرزوقي للنادي الأهلي لخصوها، بهذه الكلمات:

باسهل : لاخوف على النادي مع أبو بدر
يرى عضو شرف النادي الأهلي خالد باسهل، بأن إدارة أحمد المرزوقي، من الإدارات التي سوف يكون لها حضور مميز في قيادة النادي الأهلي، وذلك لخبرتها وإنجازاتها في السابق، عبر عن ذلك قائلا:" يتمتع المرزوقي بخبرة وحنكة ممتازة من خلال عملهم السابق في النادي خلال مرحلتي إدارة لها، وأبو بدر من الكفاءات الأهلاوية المتميزة ويجب علينا كأهلاويبن أعضاء شرف وجماهير وإعلام الوقوف مع هذه الادارة لأنها تمثل الكيان الذي نعشقه. وزاد: المرحلة المقبلة ليست سهلة لأن الأهلي بطل ولا بد أن يحافظ على منجزاته ومكانه الطبيعي.
وامتدح أبو عبدالله ما يقدمه الرمز الأهلاوي وقلبه النابض الأمير خالد بن عبدالله، من دعم غير محدود لكل إدارات النادي الأهلي، ولا خوف على أي النادي بوجود هذا الرجل المخلص والمحب.

ابن محفوظ: حنكته تقوده للنجاح
بيّن عبدالله بن محفوظ، عضو شرف النادي الأهلي أنه يثق في القدرات الإدراية لرئيس النادي الاهلي أحمد المرزوقي، واصافا إياه بالرجل المعروف بنجاحاته، وتحدث عنه:" أبو بدر حقق مع الأهلي في السابق إنجازات في مختلف الألعاب، وليست غريبة عليه إدارة الكيان الكبير، فهو رجل محنك وصاحب خبرة ولا ينقصه سوى توفيق الله العزيز الحكيم ووقفة صادقة من رجال الأهلي الأوفياء، وكما عهدنا الأهلاويين مكملين لبعضهما البعض وهذا ما يميز الراقي عن غيره.
وأكمل أبو أحمد: بإذن الله تستمر الانطلاقة الأهلاوية نحو منصات التتويج ونادينا قادر على ذلك لوجود رجال مخلصين يعملون ليل نهار لخدمة الكيان الأهلاوي، وفي مقدمة هؤلاء الأمير خالد بن عبدالله، روح الأهلي ونبضه فهو يدعم ويساند جميع الإدارات الأهلاوية ولاغرو أن يكون النجاح حليفها الدائم فكل رئيس أنجز وعمل وخدم الكيان.

بقشان: الوقوف معه سيعيد هيبة فرقة الرعب
وصف عضو شرف النادي الأهلي علي بقشان، المرزوقي بأنه الرجل المناسب في المكان المناسب، وعلق على توليه رئاسة الملكي:" يتمتع المرزوقي بخبرة إدارية واسعة من واقع عمله الخاص ومن قبل التصاقه بالأهلي وعمله في إدارة النادي مرتين، وهو مايجعله قادراً على قيادة الكيان الأهلاوي بكل أريحية، بجانب وجود رجال مخلصين سيدعمونه ويقفون معه، ومن هنا أحب أن أؤكد للجميع بأنه يجب على الكل الوقوف مع الإدارة الأهلاوية لإعادة هيبة وقوة (فرقة الرعب) إلى ما كانت عليه في السابق، فإذا أراد الأهلاويون القمة فلابد من التكاتف والتلاحم حتى تتواصل البطولات وجماهير الأهلي الراقية تعرف جيدا علاقتها بمعشوقها وستكون داعمة مساندة".

السحيمي: المرزوقي كسبان بالأهلي ونحن محظوظون به
حث مساعد السحيمي، عضو شرف النادي الأهلي، الأهلاويين على دعم ومساندة إدارة النادي المقبلة بقيادة المرزوقي، الذي قال عنه:" أحمد المرزوقي، من الأسماء التي تحمل إرثا إدراريا أهلاويا عريقا، يستند على المثالية والتوافق واحترام الآخرين والسعي لمنجز بعيد عن الضجيج والإساءة للآخرين، وثقة كبيرة في نجاحه فمعه اسماء خبرة قادرة على ان تدير النادي بكل تفان وإخلاص، وأدعو الله أن يوفقه ادارة الاهلي كما وفقه من قبل وفي تقديم كل ما ينتظره له محبي وعشاق الملكي.
وتابع السحيمي: أي ادارة تأتي إلى النادي الأهلي أعدها(كسبانة) لوجود الداعم الحقيقي لهم وهو الأمير خالد بن عبدالله الذي يقدم الكثير من ماله وجهده لإسعاد الجماهير الاهلاوية، وإدارة المرزوقي صاحبة الخبرة سيكون لها كلمة بإذن الله وأطالب الجميع بالوقوف مع الكيان في الفترة المقبلة".

الطويل: الخبير سيعطي الكثير
عد وجدي الطويل عضو شرف النادي الأهلي، تولي أحمد المرزوقي رئاسة النادي الأهلي بالموفقة لأبوبدر وللكيان الأهلي، معبرا عن ذلك: سعدنا بعودة الخبير أحمد المرزوقي، لرئاسة النادي فهو رجل إدراة مميز ولا ينقصه سوى التوفيق من الله وتكاتف الجميع معه، وما اكتسبه من سنين عمله في النادي يؤهله لأداء عمل كبير، اتطلع من كل الأهلاويين أن يسندوه ويدعموه كما عرف عنهم، الفريق الأول لكرة القدم الآن هو بطل الدوري وكأس الملك والسوبر، والكل سيتعامل معه على هذا الأساس سيلعب بقوة لكسبهم وتحديهم، وهذا يتطلب تكاتف الجميع لتسهيل المهمة الإدارة والحضور الجماهير سيؤزها ليبقى كيانا شامخا كماعهدناه".
وشدد أبو وجدان" لا خوف على الكيان الأهلاوي طالما أن الرمز الأهلاوي، الأمير خالدبن عبدالله، يقف معه قلبا وقالبا فهو القادر بتوفيق من الله على حل الأمور وتقديم الدعم المالي والمعنوي، ويبقى على الجماهير الأهلاوية أن تقف كعادتها مع ناديها في كل الظروف وتؤازره لتعطي الفريق دافعا قويا لاعتلاء القمة كما فعلت دائما خصوصا في الموسم الماضي.

الحارثي: شغل المنصب
وصف مشهور الحارثي عضو شرف الأهلي عودة أحمد المرزوقي لسدة رئاسة النادي الملكي، بالاختيار الصائب، وقال: المرزوقي يعرف الأهلي جيداً ويملك الخبرة، وعلاقاته مميزة مع الجميع، ولا يوجد أي أهلاوي إلا ويكن له كل تقدير، وأضاف: أعتقد أن الأخ المرزوقي قادر على أن يملأ منصب الرئيس، الذي ليس بجديد عليه، ونأمل أن يعود نادينا للتوهج معه.

العبود: استقرار وتماسك
اعتبر عبدالمحسن العبود عضو شرف الأهلي أن المرزوقي هو رجل المرحلة حالياً، وقال: أحمد المرزوقي يعد أحد أبناء النادي الذين يعرفون كل احتياجات المرحلة، وهو لديه القدرة على أن يواصل مشوار الرئيس السابق مساعد الزويهري، ويمضي بالأهلي إلى مرافئ الإنجازات والذهب، وأشاد العبود بتماسك واستقرار الأهلي، وزاد: الأهلي بخير ولا خوف عليه مع وجود الرمز الأمير خالد بن عبدالله الذي دائماً ما يحيط الكيان الأهلاوي بدعمه المادي والمعنوي.

عبدالعزيز: خطى ثابتة
شدد عبدالعزيز العبود عضو شرف الأهلي على أن الملكي يسير بخطى ثابتة، لتحقيق طموح محبيه، وقال: الأهلي يكاد يكون هو الأكثر استقراراً والأكثر نموذجية بين جميع الأندية، وأضاف: ننتظر من الأخ أحمد المرزوقي أن يواصل المسيرة، وهو رجل محب وخبير وصاحب حضور جميل، ولا ننسى إنجازاته في الفترة السابقة، التي نتمنى أن تتكرر.

المريشد: تاريخ وحنكة
قال طلال المريشد عضو شرف الأهلي أن قرار عودة المرزوقي يمثل خبر سعيد لكل محبي الكيان، حيث جاء في التوقيت المناسب لشغل الفراغ الحالي، موضحاً: نثق بحنكة الرمز الأمير خالد بن عبدالله، ونقدر تاريخ المرزوقي مع نادينا، الذي سوف يكون في أيد أمينة..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق