الاتحاد الاسترالي يكشف طريقة الأخضر لنجومه

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصباح معتوق - جدة
حذّر الاتحاد الاسترالي لكرة القدم لاعبيهم من التراخي خلال مواجهة المنتخب السعودي بعد غد الخميس ضمن الجولة 3 من مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم في روسيا 2018، وذلك خلال تقرير موسع نشر عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأسترالي لكرة القدم، إليكم التفاصيل:

فوز صعب
بداية أشار الاتحاد الاسترالي إلى أن المنتخب السعودي صعب الميراس وليس سهلا على الإطلاق. بداية مشواره في التصفيات كانت أمام منتخب تايلند وانتهت بهدف دون مقابل في الدقيقة 84، عن طريق الهداف نواف العابد، رغم أن التعادل كان عادلاً بينهما.

أداء هزيل
ووصف الاتحاد الاسترالي أداء الأخضر خلال مواجهة العراق بالجولة الثانية بـ(الهزيل) حيث لم يقدم الصقور أي مستوى وتجاوزوا (أسود الرافدين) بالحظ عن طريق ضربتي جزاء، أحرزهما الهداف نواف العابد، وأضافوا: كان العراقيون متقدمين بهدف دون مقابل، وانتظر السعوديون عند الدقيقتين (81-88) حتى يتنسى لهم قلب الطاولة على (أسود الرافدين)، ويعودوا من ماليزيا بالعلامة الكاملة.

طريقة مارفيك
وتحدثوا أيضاً عن الطريقة الفنية التكتيكية التي من المتوقع أن يبدأ بها الهولندي فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي، حيث أشاروا إلى أنه قد يلجأ في بداية اللقاء لطريقة (4-2-3-1)، ثم تتحول لـ(4-5-1)، حسب مجريات ومتغيرات المباراة بيننا وبين الاخضر السعودي.
وقال اتحاد الكنغر: مواجهة الخميس أمامهم ستكون اختبارا حقيقيا للمدرب الهولندي مارفيك الذي لم يخسر مع السعودية حتى الآن، الذي قام باستدعاء أفضل لاعب آسيوي 2014 ناصر الشمراني بعد غياب طويل عن تمثيل الوطن.
وعن سيرته الذاتية قالوا: لا يحتاج إلى تعريف كونه اسما كبيرا في هولندا من المدربين الذين قادوا منتخب بلادهم، وهو الآن في مرحلة جديدة لاستعادة هيبة الكرة السعودية وغرس الانضباط الأوروبي الكروي في نفوس اللاعبين.

الهداف الخطير
على صعيد النجم الدولي المتألق نواف العابد زج الاتحاد الاسترالي باسمه وقاموا بنشر صور له. مشيرين إلى أنه أحد أبرز اللاعبين المتوهجين حتى اللحظة، بسبب احرازه لثلاثة أهداف في شباك تايلند والعراق، إضافة لتألقه مع ناديه الهلال، وهو صاحب حس تهديفي مميز وقدم قوية يجيد التسديد من مسافات بعيدة.

الزلزال يعود
وتطرق اتحاد استراليا لكرة القدم خلال التقرير المطول المنشور عبر الصفحة الرسمية عن المهاجم الغائب العائد من جديد ألا وهو ناصر الشمراني الذي حقق أفضل لاعب آسيوي عام 2014.
وقالوا عنه: للأسف المهاجم العائد سيئ التصرف حيث سبق له وأن قام بالبصق على أحد لاعبي سيدني خلال إياب نهائي دوري أبطال آسيا للأندية عام 2014، وأضافوا: قد يكون أول المتقدمين في الخارطة الأساسية أو احتياطياً لكن في الحالتين يعتبر مهاجما خطيرا وهدافا.

بدون ثقة
وفي ختام التقرير أوضح الاتحاد الاسترالي لكرة القدم بأن الشارع الرياضي السعودي يعيش أزمة ثقة بينه وبين اللاعبين، لذلك هم لا يتوقعون تجاوز منتخبهم الكنغر الاسترالي بعد غد الخميس، بسبب الفوارق الفنية بيننا وبينهم، لذلك يجب استغلال تلك النقطة والعودة إلى الوطن ومعنا 3 نقاط كاملة حتى نتصدر دون أي مضايقة من المنتخبات الأخرى..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق