نيمار ينضم لمعسكر السامبا

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النادي - وكالات
أكد نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم فيليب كوتينيو أن مباراة الفريق المقررة، الخميس المقبل، أمام نظيره البوليفي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 ستكون في غاية الصعوبة.
وأوضح كوتينيو: "سنواجه بعض الصعوبات لأن المنتخب البوليفي يمر حالياً بأفضل فترة له في مستواه بالتصفيات".
وكان كوتينيو واحداً من نجوم المنتخب البرازيلي الذين توافدوا، أمس الإثنين (صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت جرينتش) على مدينة ناتال للانتظام في معسكر الفريق استعداداً لمباراة بوليفيا.
وكان نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة على رأس نجوم المنتخب البرازيلي المحترفين في أوروبا، والذين وصلوا إلى ناتال في شمال البرازيل.
ووصل نيمار إلى ناتال بعدما خسر آخر مباراة خاضها مع فريقه برشلونة، إذ سقط الفريق أمام سلتا فيغو 3-4، الأحد الماضي في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.
كما وصل إلى ناتال، كل من لاعبي المنتخب البرازيلي ويليان وفيرناندينيو وأوسكار وفيرمينو، وجميعهم من المحترفين في الدوري الإنجليزي.
وأضاف فيرمينو: "معظم الفرق التي تواجه المنتخب البرازيلي تقدم أداء مغلقاً حتى إذا كانت المباراة في البرازيل.. علينا التحلي بالصبر والسرعة في الأداء للتغلب على الدفاع البوليفي".
وتغلب المنتخب البرازيلي على البداية المهتزة التي قدمها في التصفيات، وحقق الفوز في آخر مباراتين خاضها بالتصفيات وكانتا أمام الإكوادور وكولومبيا..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق