15 مليون ريال فاتورة إقالة زوران

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعيم تميم الحكيم - جدة
ستكون إدارة النصر مطالبة بدفع أكثر من ( 12) مليون ريال في حال أيد الشرفيون في اجتماعهم اليوم توجه الإدارة بإقالة المدرب الكرواتي زوان ماميتش بسبب سوء المستويات المقرونة بتذبذب النتائج،واستبدله بخيارين مطروحين على الإدارة أحدهما مدرب لاتيني شاب والآخر مدرب الأهلي المقال البرتغالي قوميز.
وستضطر الإدارة في حال إلغاء عقد الكرواتي الذي لم يمضِ سوى ثلاثة أشهر ونصف الشهر مع الفريق دفع الشرط الجزائي المقدر بـراتبين تقريبا له ولطاقمه، الذي يقدر بنصف مليون ريال، مع دفع مقدم عقد للمدرب الجديد لا يقل عن مئة ألف دولار.
ولن يتوقف حجم المبالغ المالية التي ستدفعها إدارة النادي، بل ستتجاوزها لفترة الانتقالات الشتوية، حيث من المتوقع أن يتم تغيير الأجانب الكروات الاثنين الذين قدما عن طريق زوران وهما الظهير الأيمن ايفان توميتشاك، والجناح مارين توماسوف مما سيكلف النادي مبالغ مالية إضافية ستذهب لسداد حقوقهم التي لن تقل عن مبلغ مليون ريال.
وستلزم إدارة النصر في حال رغبتها جلب محترفين جدد في الفترة الشتوية بناء على رؤى المدرب الجديد حل القضايا الصادرة ضد النادي من لجنة غرفة المنازعات، التي تبلغ حوالي ( 12) مليون ريال اربعة ملايين منها لإبراهيم غالب، وثلاثة ملايين وتسعمئة ألف لعمر هوساوي ، وثلاثة ملايين ونصف المليون للمحترف البحريني محمد حسين ، فيما ستكون الإدارة مجبرة على دفع نصف مليون لإبراهيم الزبيدي ومثله لأيمن فتيني.
وستجد إدارة النصر صعوبة كبيرة بتأمين هذه المبالغ في ظل خزينة خاوية ، الا إذا وجدت دعما ماليا شرفيا يغطي على الأقل الشرط الجزائي لزوران وطاقمه ومقدم عقد المدرب الجديد ، مع التكفل بجلب أجنبيين جديدين في الفترة الشتوية.

المبالغ التي ستدفعها إدارة النصر في حال إقالة زوران
1) الشرط الجزائي لزوران ( نصف مليون ريال).
2) مقدم عقد المدرب الجديد ( أربعمئة ألف ريال).
3) مستحقات اللاعبين الكروات (مليون ريال).
4) سداد مستحقات إبراهيم غالب ( 4 ملايين ريال).
5) سداد مستحقات عمر هوساوي ( 9. 3) مليون ريال.
6) سداد مستحقات محمد حسين ( 5. 3) مليون ريال.
7) سداد مستحقات أيمن فيتني ( نصف مليون ريال).
8) سداد مستحقات إبراهيم الزبيدي ( نصف مليون ريال).
9) مقدمات عقود اللاعبين الجدد ( لايقل عن نصف مليون ريال).
المجموع حوالي ( 15) مليون ريال..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق