أحدث جيب نسخة مصغرة لغراند شيروكي

RT Arabic 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت شركة جيب بإنتاج أحدث سيارة كروس لها في مصنع تملكه في البرازيل وقررت إدارة الشركة رفع الستار عن مظهر تلك السيارة بهذه المناسبة.

مع هذا، وإذا رأينا هذه السيارة عن كثب، لم نجد فيها كثيرا من الأشياء الفريدة من نوعها حقا.
وستتخذ السيارة الجديدة المخصصة للطرق الوعرة مكانتها بين سيارتي Renegade وشيروكي، وهي سميت باسم معروف جيدا هو Compass. وقد فضل مصممو الشركة عدم إعطاء السيارة الجديدة مظهرا طريفا مثل ذلك الذي تمتلكه سيارات أسرة الجيبات الأخرى. ولهذا أصبحت سيارة الكروس هذه شبيهة جدا بموديل الماركة الرائد وهو غراند شيروكي، وهو ما يفترض فيه أن يحسن صورة هذه السيارة في أعين المشترين.
لم تنشر الشركة أي تفاصيل فنية حول تقليعتها، ولكن من المعروف أنها ستصدر إلى أسواق مختلفة مزودة بمحركات مختلفة وذلك علما بأن إجمالي عدد هذه الموديلات سيبلغ 17 موديلا. ووفقا لبعض الإشاعات ستزود التقليعة المصدرة إلى أسواق أمريكا الشمالية بمحرك تقليدي حجمه 2.4 لتر ومحرك تيربو حجمه 2 لتر.
وستباع هذه السيارة في أنحاء العالم حيث ستصدر في نهاية المطاف إلى أسواق أكثر من 100 بلد. وستعرض هذه السيارة على الجمهور للمرة الأولى في معرض لوس أنجلس للسيارات في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل وستنطلق مبيعاتها في أمريكا الشمالية في الربع الأول من العام المقبل وستظهر سيارات الكروس هذه في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط خلال ذلك العام.
المصدر: موقع auto.vesti.ru

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق