البدري: أجاي واضح أن لديه الكثير.. مؤمن "استثنائي".. وغالي "ملتزم" ومبهر كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق لديه قدرات "استثنائية"، مؤكدا على أن حسام غالي قائد الفريق ملتزم بشدة ويتدرب بقوة لا تتناسب مع عمره الحالي.

وأشار البدري لقناة "ON Sport" "حسام غالي هو قائد للفريق وغيور وحريص على علاقته بجميع اللاعبين، لكن هو ملتزم لأقصى درجة ولا يخرج منه اي لفظ خارج سواء هو او غيره بالتدريب".

وتابع "حسام غالي لديه حرص كبير على التواجد في التشكيل الاساسي، يتدرب بقوة، انيس المعد البدني اكد لي من خلال القياسات ان غالي يتدرب بطريقة مبهرة لا تتناسب مع عمره الحالي".

وتابع "مؤمن زكريا لاعب مميز واستثنائي ولديه قدرات خاصة، حتى لو مستواه غير جيد في بعض الوقت يستطيع في لحظة ان يصنع هدفا او يسجل ويقود الفريق للفوز مثلما حدث في لقاء دجلة".

وواصل "مؤمن زكريا استكمل احد المباريات بعدما قمنا برد خلع في الكتف له بالملعب، قمت بشكره في المران بعد تلك المباراة بسبب روحه واصراره داخل الملعب".

وعن جونيور اجاي تحدث البدري قائلا "من الواضح أن لديه الكثير ليقدمه، شاهدت بعض الملخصات له، يمكنه اللعب في المساحات الضيقة".

واختتم حديثه قائلا "لم يجلس معي رئيس الاهلي بشأن التجديد لمتعب، مروان محسن سيدخل المنافسة بعد اسبوعين، نتملك اسماء كبيرة في الهجوم لكن اذا لم يكونوا في مستواهم فهناك مشكلة بالتأكيد".


أخبار ذات صلة

0 تعليق