البدري عن اتهام "الهروب": الخطيب كان يعلم.. وتحملت الظلم من أجل الكيان كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 نفى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي اتهامه بالهروب من قبل من مهمة تدريب الفريق الأحمر من أجل الانتقال إلى الدوري الليبي وتدريب أهلي طرابلس بمقابل مادي أكثر مثلما تم تداوله مؤخراً.

البدري قال في حوار مع قناة "أون سبورت" أن رحيله عام 2013 عن النادي الأهلي كان بعلم حسن حمدي ومحمود الخطيب، وأن الأمر ليس مثلما تم تداوله في الإعلام بأنه رحل دون علم الإدارة.

جماهير الأهلي اتهمت حسام البدري بالهروب بعد أن رحل عن الفريق في وسط الموسم وتولى بعدها تدريب فريق أهلي طرابلس الليبي بمقابل مادي كبير وهو ما جعل البعض يرفض توليه المهمة مرة أخرى في 2016.

البدري واصل قائلاً: "اتفقت مع حسن حمدي والخطيب على أن أرحل، ولم يكن ذلك بسبب طلباتي المادية، كانت لدي طلبات فنية لم يتم تلبيتها فتم الاتفاق على الرحيل".

مدرب الأهلي تابع: "بعد أن اتفقنا على الرحيل طلبت مني الإدارة أن استمر، لكني اعتذرت لهم وأخبرتهم بأنني اتفقت بالفعل مع نادي أخر، وكانت هناك أسباب أسرية أخري تدفعني لهذا القرار".

حسام البدري أنهى تصريحاته قائلاً: "ما أثير من إدارة الأهلي وقت رحيلي عام 2013 وفي الإعلام كان أمر سياسي وأنا تحملته من أجل الكيان، تعرضت للظلم ولكني لم أتحدث من أجل النادي الأهلي".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق