كاهل لسامي: وحشتني.. والجابر يرد: أنا بعيد

النادى 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النادي - جدة
غازل نجم هجوم المنتخب الأسترالي اللاعب المخضرم تيم كاهل نظيره مدرب نادي الشباب واسطورة الهلال والمنتخب سابقا سامي الجابر، في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتغريدة تمنى فيها رؤيته عندما يحل المنتخب الاسترالي ضيفا على السعودية في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة يوم الخميس المقبل.
وكتب تيم كاهل مخاطبا الجابر على صفحته بـ" تويتر": "آمل أن أرى صديقي سامي الجابر في المملكة العربية السعودية عندما أكون هناك".
وسارع الجابر بالرد عليه حيث كتب: "أرحب بصديقي العزيز في السعودية، لكن سوف تكون المباراة في جدة بعيدا عن مكاني في الرياض مسافة (1000) كلم، وسوف أحاول اللحاق بك بأقرب وقت".
ويتمتع الجابر بعلاقات واسعة مع كثير من نجوم المستديرة على مستوى العالم خصوصا أنه خاض العديد مع المباريات الدولية الودية الخيرية بعد اعتزاله، إضافة لمشاركته في استديوهات تحليلية في قنوات beinsport مع عدد النجوم العالميين.
ويتكئ الجابر على خبرة عريضة في عالم كرة القدم حيث يعد اللاعب العربي الوحيد الذي شارك في أربعة مونديالات متتالية وسجل في ثلاثة منها، وساهم في إنجاز المنتخب بالحصول على كأس آسيا عام 96، إضافة لتحقيقه العديد من الالقاب الشخصية على مستوى ناديه والمنتخب.
.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق