الذئب يتكتك الليوث.. ومصارد النادي : اجتماع الرمز.. إشاعة

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاني البشر - الرياض
اضطر (الذئب) سامي الجابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لإيقاف مناورة (الليوث) أمس الأحد، التي أقيمت على استاد الأمير خالد بن سلطان، بسبب بعض الأخطاء الفنية وعدم تطبيق الجمل التكتيكية من قبل اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.
وكان مران الأمس الذي واصل عبدالله القريني رئيس مجلس الإدارة متابعته للمران بشكل دقيق، أدى الليوث حصة تدريبية تحت إشراف سامي الجابر الذي عقد اجتماعاً بمنتصف الملعب قبل انطلاقة المران، ثم أخضع اللاعبين لتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة تحت قيادة مدرب اللياقة نيكولاس روجر.
عقب ذلك أجرى الجابر تدريبات فنية منوعة في منتصف الملعب، تلاها بتقسيمة في جزء صغير من الملعب، ركز من خلالها على تدريبات تكتيكية مختلفة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات سيؤدي الفريق تدريباته اليوم الاثنين على فترتين صباحية ومسائية.
من جانب آخر قام مجلس جمهور الشباب في المنطقة الغربية بزيارة لاعبهم السابق عبدالله شهيل مدافع نادي الاتحاد، وذلك بعد أن أجرى عملية الفتاق.
وعلى صعيد الفئات السنية بالنادي واصل فريقا درجة الشباب والناشئين لكرة القدم بالنادي مساء أمس الأحد تدريباتهما على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مساعد المدرب مروان مرعشي وياسر فاروق..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق