جوميز يجد معارضة.. وكحيلان يبغاه

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مشاري العجيمي - الرياض
كشفت مصادر " النادي " عن تفكير الإدارة بالتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بعد إقالته رسمياً من تدريب النادي الأهلي ، بيد أن طرفاً معارضاً لهذا الأمر يؤكد بأن جوميز لا يتناسب والنصر.
وتؤكد مصادر "النادي" بأن النصراويين كثفوا حراكهم يوم أمس بعد أن أعلن نادي الأهلي رسمياً إقالة جوميز وذلك من أجل اتخاذ القرار الأنسب حول المدرب القادم، حيث يجد جوميز معارضة ذات صوت قوي داخل الإدارة وتفاوض في الوقت ذاته مدرباً من القارة اللاتينية.
ويحاول رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي إقناع المعارضين بقدرات وفكر جوميز خصوصاً وأنه سبق الاجتماع معه والإتفاق في فترة سابقة مابينه وبين النصر على قيادة الدفة الفنية بالفريق لولا ظروف الإستقالة للرئيس آنذاك.
وعلمت " النادي " أن مصير المدرب الكرواتي زوران ماميتش أصبح مرتبطا بالاجتماع الشرفي الذي يجمع إدارة النادي برئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود يوم الثلاثاء المقبل بحضور نائب الرئيس.
وينتظر أن لا تستعجل إدارة النصر في إعلان قرار الإقالة رسمياً حتى وإن كان قد تم اتخاذه بالفعل داخل الأسوار وذلك حتى يأتي البديل، والسبب يعود إلى انطلاقة تدريبات الفريق مساء اليوم الاثنين وعودة زوران من مدينة زغرب الكرواتية لمواصلة التدريب، حيث لاترغب الإدارة في ترك فراغ فني في الفريق.
وتشير مصادر " النادي " إلى أن القرار سيتم اتخاذه قبل نهاية الأسبوع الحالي ، حيث لايحظى زوران بأي فرصة للاستمرار نظير قناعاته الغريبة وعدم قدرته على قراءة المباريات والخصم، مما تسبب في فقدان النصرلست نقاط من أصل اثنتي عشرة وظهور النصر بهوية فنية هزيلة في المباريات الماضية وفق رؤية المدرب.
وكانت " النادي " قد انفردت قبل أيام بخبر احتمالية إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم زوران ماميتش ، في عددها الصادر بالسادس والعشرين من شهر سبتمبر الماضي ، على أعقاب خسارة النصر من الخليج ودخول زوران بأسماء وتشكيلة عكس ماكان يتوقعها الجميع، بالإضافة إلى استغناء منتخب قطر عن مدربه الأوروغوياني دانيال كارينيو وهو الأمر الذي انطلقت منه شرارة النية لإقالة المدرب حتى يتم تجهيز البديل الأنسب له ولطريقة وأسلوب لعب النصر..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق