20 طائرة تنقل لاعبي أستراليا إلى جدة

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبدالله الشريف - جدة
كشفت مصادر (النادي) أن بعثة المنتخب الأسترالي الذي سيلتقي الأخضر في واحدة من أصعب المواجهات الآسيوية الخميس المقبل على ملعب الجوهرة في مشوار المنتخبين نحو مونديال 2018، سوف تصل إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة عبر وجهات سفر مختلفة.
وذكرت المصادر أن 20 طائرة، ستقل لاعبي الكنغر الذين يلعب معظمهم في الدوريات الأوروبية، حيث ستكون نقطة الالتقاء دبي و أبوظبي (ترانزيت) قبل جدة.
بينما تتعدد المدن الأخرى في القارة العجوز، من بينها لندن، مانشيستر، ميونخ، فرانكفورت، بجانب أسطنبول التركية، وجوانزو الصينية.
وكانت إدارة المنتخب الأسترالي ارتأت أن يحضر كل لاعب من الدولة التي يلعب بها، دون أن يكون هناك تجمع في أستراليا، منعاً لإرهاقهم، على أن تكون البروفة النهائية على الأراضي السعودية.
يُشار إلى أن مدرب أستراليا انجي بوستيكوغلو، وصل فجر أمس إلى جدة، قبل الجميع بجانب مساعديه وكان في استقباله العلاقات العامة باتحاد القدم.
ويقود انجي تدريبات منتخب بلاده مساء اليوم الإثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد، على أن يكون التدريب الأخير مساء الأربعاء المقبل على ملعب الجوهرة بجدة.
يُذكر أن المنتخب الأسترالي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الأخضر، بعد أن فاز في لقائه الأول على منتخب العراق بنتيجة (2/1)، وفي المباراة الثانية على منتخب الإمارات (1/0)..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق