مسؤول تعاوني سابق : هذه مشكلة النصر .. ورجالنا سيلجموا أستراليا

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

متابعة : مصطفى شرف
شدد رئيس نادي التعاون السابق ، محمد السراح على كون مشكلة نادي النصر شرفية ومادية وإدارية ،منتقدا في الوقت نفسه إدارة الهلال في أختياراتها للاعبين الأجانب في السوق الصيفية ومطالبا بتغييرهم.
قال محمد السراح في تصريحات للقناة الرياضية : " الإعلام يبحث عن إثارة السلبيات فضلاً ولا نعلم من الذي سيأتي بالإيجابيات التي قد تكون مدفونة ولا تجد من يُثيرها، وأوجه رسالة للاعبي المنتخب السعودي ( لولا تميزكم لما تلقيتم هذه التشكيكات ولا تعطوها اهتمام) ،وعملية جمع النقاط هي التي نريدها ولا نسأل كيف حصلنا عليها وخاصة مع الأخضر ،وأتمنى من لاعبي المنتخب الفوز على أستراليا ليلجموا كل من شكك بهم ".
أضاف : " وجود أربع أجانب في النادي أعتقد أنه سيتضرر الفريق واللاعب السعودي وإذا كانوا أربعة فمن المفترض أن يلعب ثلاثة لاعبين في المباراة".
أشار : " بإمكان الاتحاد السعودي لكرة القدم التنسيق مع من يريد أن يدعم التيفو، أن يكون لكل شخص مباراة،والجمهور السعودي متعطش لمنجز للمنتخب، والناس لا تنسى من قدم المنجز ،كلنا نذكر صالح النعيمة وماجد عبدالله".
أتم السراح تصريحاته،قائلاً : " مشكلة النصر هي شرفية ومادية وإدارية يجب حلها في أسرع وقت،والأمور المادية هي جزء من الحلول ووالإدارية كذلك إذا تم التوفيق بينها سيخرج الفريق بتميز،أما نادي الهلال فلم ينجح في اختيار اللاعبين الأجانب ويجب عليه البحث عن لاعبين متميزين خلال الفترة الشتوية المقبلة ،وأنصح أحمد المرزوقي الرئيس القادم للنادي الأهلي بأن يفكر بمن يساعد جروس بالفترة القادمة"..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق