"نصيحة" اتحاد الكرة تتجه بالزمالك للموافقة على مواجهة صنداونز ببرج العرب كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك على وجود إتجاه لدى مسؤولي القلعة البيضاء على للموافقة على خوض مواجهة صنداونز الجنوب أفريقي على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع صندوانز في الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، حيث سيقام لقاء الذهاب في جنوب أفريقيا، بينما ستكون العودة في مصر.

وحسب ما أكده المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلاكورة، فإن إدارة الزمالك تتجه للموافقة على خوض اللقاء في برج العرب بعد نصيحة من اتحاد الكرة المصري.

وشدد المصدر على أن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري نصح إدارة الزمالك بالموافقة على خوض المباراة في برج العرب بدلاً من استاد القاهرة.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد في تصريحات سابقة على ضرورة إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في استاد القاهرة بحضور 100 ألف مشجع.

وأضاف المصدر بأن نصيحة ثروت سويلم جاءت خوفاً على لاعبي الزمالك من الوقوع في فخ رهبة استاد القاهرة، في ظل عدم خوض الفريق لأية مباراة عليه منذ فترة طويلة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً الأثنين، انتظاراً لعودة اللاعبين الدولين من معسكر منتخب مصر، من أجل الاستعداد لملاقاة صنداونز.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق