جماهير الهلال بغضب: وين المدرب؟

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

منصور العنزي | الرياض
نفى مصدر هلالي لـ"النادي" صحة الأنباء التي أشارت إلى اقتراب إدارة ناديها من التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مانويل جوميز مدرب فريقي التعاون والأهلي السابق، في الوقت الذي أبدت جماهير الهلال استياءها من تأخر إدارة النادي في إعلان المدرب الجديد للفريق، خصوصا أن الوقت الحالي يعد مثاليا لقدومه بسبب فترة التوقف التي ستتيح له التعرف على الأجواء قبل استئناف منافسات الدوري.
وكان "الشقردية" يأملون بأن تنطلق التمارين تحت قيادة مدرب له مكانته ووزنه، إلا أن تلك الطموحات تبددت مع التردد الإداري الذي يعيشه النادي العاصمي والذي ألغى معسكره الذي كان من المقرر إقامته في قطر، ولم تتضح حتى الآن ملامح المرحلة المقبلة للاستعداد حيث اكتفت إدارة الكرة بتأمين لقاء ودي وحيد أمام التعاون.
وعلى الرغم من تداول العديد من الأسماء في الأيام الماضية إلا أن الإدارة لا تزال تلتزم الصمت، وإن كانت آخر المؤشرات توحي باقتراب البرازيلي باولو أوتوري من قيادة الدفة الفنية للزعيم.
ويعتبر أوتوري (60 عاما) من المدربين أصحاب الخبرة الطويلة وسبق له قيادة فريق ساو باولو البرازيلي للفوز بكأس أندية أمريكا الجنوبية (ليبرتادوريس) عام 2005 والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية التي أحرز لقبها أيضا في العام ذاته على حساب ليفربول الإنجليزي.
كما يملك أوتوري خبرة في الملاعب العربية بعد أن درب فريق الريان القطري ومنتخب قطر الأولمبي، قبل أن يتولى تدريب منتخب قطر الأول عام 2012.
من جهة أخرى، حددت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق مباريات دور الثمانية ببطولة كأس ولي العهد.
ويلتقي الهلال مع الشباب والباطن مع الاتحاد يوم 24 من الشهر الجاري، على أن يلعب النصر مع الوحدة وهجر مع الأهلي في اليوم التالي.
    

 .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق