محامي المعالج : كاس أمهلت الاتحاد 20 يوم .. ولم يعطوا موكلي حق الدفاع

النادى 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النادي - جدة
اشار التونسي محمد الركباني محامي مدرب نادي المجزل السابق محمد المعالج في قضية الرشاوي بان القضية لم تنتهي حتى الان, والتي أسفرت على تهبيط المجزل رسميا وصعود الباطن وايقاف كل من رئيس نادي المجزل أحمد العبدالله مدى الحياة وفرض غرامة مالية قدرها 300.000 الف ريال، واداري الفريق الاول بالنادي متعب العتيبي وتغريمه 300.000 الف ريال، ومدرب المجزل في ذلك الوقت (محمد المعالج) ايقافه مدى الحياة، وذلك بعد ثبوت تورطهم في قضية تلاعب بنتائج المباريات ضربت بالكرة السعودية ككل  .
ورد المحامي من خلال مداخلة هاتفية اجراها مع إذاعة يو اف ام الرياضية، وأكد من خلالها أن المحكمة الدولية الرياضية (كاس) طلبت من الاتحاد السعودي الاجابة على شكوى المعالج بالطعن في قرار لجنة الاستئناف القاضي بإيقافه مدى الحياة عن ممارسة اي نشاط رياضي .
واضاف التونسي : محكمة كاس أمهلت الاتحاد السعودي 20 يوم لإرسال ملف التحقيقات والادلة التي استند عليها في توجيه الاتهام للمعالج وايقافه مدى الحياة، ولجنة الانضباط بالاتحاد السعودي اتخذت قرارها دون الاستماع للمعالج والاستئناف لم تمنحه الحق للدفاع عن نفسه .
و أكمل: لا يوجد تسجيل ضد موكلي (مدرب المجزل) ودليل الادانة الوحيد انه ذكر اسمه من قبل طرف آخر في القضية، والشخص الذي ذكر أسم موكلي سيدلي بإفادة اخرى لدى محكمة كاس الدولي وهو يؤكد بأن تصريحاته ليست هي نفسها ما ذكرت في ملف القضية .

 .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق