انريكي يحذر من سليتا فيغو

النادى 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النادي - وكالات
حذر المدير الفني لنادي برشلونة لكرة القدم، لويس إنريكي، اليوم السبت، من أن لقاء فريقه غداً الأحد أمام سيلتا فيغو في الجولة السابعة من الليغا ستكون "تحدياً شيقا"، مذكراً بأن هذا المنافس هزم النادي "الكاتالوني" في مباراتين من آخر أربع جمعت بينهما.
وعقب الهزيمة المريرة التي مني بها "البرسا" بنتيجة (4-1) على يد مضيفه سيلتا فيغو في الجولة الخامسة من الموسم الماضي، يعود إنريكي لملعب بالايدوس، حيث سيسعى جاهداً لإنهاء الجولة السابعة بشكل جيد قبل فترة التوقف الدولية للمنتخبات.
وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحافي عشية لقاء فريقه وسيلتا فيغو إن "التجارب السابقة ستساعدني لأن المنافس ما زال يقوده نفس المدير الفني (الأرجنتيني إدواردو بيريزو)"، محذراً من أنه "في كرة القدم قد يحدث أي شيء..ولقاء غداً سيكون تحدياً شيقاً بالنسبة إلينا".
وعلى الرغم من امتناعه عن الإدلاء بأي تفاصيل حول تشكيلة الفريق التي يعتزم الدفع بها في مباراة الغد، أكد أنه "سيأخذ بعين الاعتبار حقيقة أن بعض لاعبيه سيخوضون مباريات دولية مع منتخبات بلادهم خلال الأيام العشرة المقبلة في إطار التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا".
وأوضح "أخذ كل هذا بعين الاعتبار. خلال الأسابيع المقبلة سيكون هناك تصفيات مؤهلة للمونديال، ويجب أن أقيم كل هذا..لكن هذا الأمر ليس سهلاً لأن هدفنا هو الفوز في فيغو لكنني أحاول أن أخذ كل هذا بعين الاعتبار".
وعن المهاجم باكو ألكاسير الذي انضم هذا الموسم لصفوف نادي برشلونة مقابل 30 مليون يورو قادماً من فالنسيا ولعب أساسياً امام دورتموند، أثنى لويس إنريكي على أدائه، في الوقت الذي أبرز فيه أنه ما زال يحتاج إلى وقت للتأقلم.
ويحل برشلونة ثانياً في ترتيب الليغا برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر، فيما يأتي سيلتا فيغو في المركز الـ13 بسبع نقاط..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق