قادري : فوزنا على النصر ليس بالصدفة .. وهذه نصيحتي لمارفيك

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

متابعة : مصطفى شرف
شدد التونسي جلال قادري ، مدرب فريق الخليج ،على كون فوز فريقه ضد النصر بدوري جميل للمحترفين لم يكن بالصدفة،مشيدا في الوقت نفسه باللاعب المميز نواف العابد البارز بصورة كبيرة بالموسم الجاري.
وقال جلال قادري في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : " رحلت عن الخليج لانتهاء العقد بنهاية الموسم الماضي ولأن الأمور لم تكن واضحة فأخترت الإنسحاب،قبل أن أعود مؤخرا لقيادة الفريق الكروي بعد اتصال قام به الرئيس الخلجاوي فوزي الباشا لاستقرار الوضع بالنادي من جميع النواحي والذي تعرفه أحسن من الذي ما تعرفه !".
أضاف : " فوزنا على النصر بالدوري ليس بالصدفة لأننا كنا الأفضل طوال الـ90 دقيقة،والنصر على الورق أفضل ولكننا أثبتنا عكس ذلك داخل الميدان،ومن الصعب الحكم على اللاعبين في مباراتين كما أننا مازلنا في بداية الموسم وبعد إعطائهم الفرصة الكاملة سنحكم بشكل كبير".
أشار : " المدرب العربي أثبت جودته العالية في الدوري السعودي، والمسابقة هذا الموسم مختلف،وانخفاض مستوى الأندية يعود إلى عدم الاستقرار الفني والإداري ولكن الجميع قادرون على النهوض في الجولات القادمة".
وأردف : " الاتفاق يقدم المستويات الجيدة بسبب العمل الذي يقدمه لاعبيه وإدارته ومدربه،والاستقرار على التشكيلة كانت نقطة قوة جروس مع الأهلي،والفريق الأهلاوي بحاجة للصبر على جهاز الفني وجروس حقق الدوري في الموسم الثاني".
أنهى جلال قادري تصريحاته،قائلاً : " نواف العابد يملك كل الخصائص الهجومية التي يتمناها أي مدرب،وأوصي مدرب المنتخب السعودي الأول بالسهلاوي وتيسير والفرج وأحمد الفريدي والزوري"..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق