فيديو| دونالد ترامب في فيلم إباحي من إنتاج "بلاي بوي"

دوت مصر 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصل موقع أمريكي على شريط فيديو للمرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة، دونالد ترامب، يظهر مشاركته في فيلم إباحي من إنتاج مجلة "بلاي بوي" عام 2000، وسط مجموعة من العارضات اللاتي اعتدن الظهور على صفحات المجلة في تلك الفترة.

وظهر ترامب في الجزء غير الإباحي من الفيلم، حسبما أشار موقع "باز فييد" الذي حصل على الفيديو من متجر لبيع الأفلام الإباحية في مدينة بافللو بنيويورك، بينما تضمنت بقية مشاهد الفيلم الإباحي ظهور عارضات عاريات في أوضاع إباحية ومشاهد رقص.

انتشر مقطع الفيديو الذي يظهر ترامب، رجل الأعمال الأمريكي، وسط فتيات المجلة، ويفتح زجاجة من الشامبانيا أمام سيارة "ليموزين"، بعد أيام من هجومه لملكة جمال الكون السابقة، إليشا ماتشادو، وادعائه ظهورها في شريط جنسي، وهو ما أشارت صحيفة "هافنجتون بوست" إلى أنه أمر غير حقيقي، وخداع منافسته الجمهورية، هيلاري كلينتون، من أجل الحصول على الجنسية الأمريكية.

وقال في تغريدة له على حسابه بموقع "تويتر" إن "ظهور إليشا في المناظرة كنموذج للفضيلة يظهر أن هيلاري النصابة تعاني من سوء التقدير! فقد تمكنت محتالة من خداعها"، ردا على مهاجمة كلينتون له خلال مناظرتهما الرئاسية، بسبب إهانته العلنية لملكة الجمال الفنزويلية، كمثال على أسلوبه الفظ في التعامل مع النساء.

اقرأ أيضًا:

أخبار ذات صلة

0 تعليق