الأصلع راجع يجدد المواجع

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


سعدي الزهراني | جدة
اكتست مواقع التواصل الاجتماعي باللون الاخضر منذ تسرب الانباء حول عودة المدرب السويسري كريستيان جروس لقيادة دفة الفريق من جديد خلفا للبرتغالي جوميز الذي لم يجد قبولا كبيرا عند المجانين.
وضجت مواقع التواصل بعبارات الترحيب والتصاميم التي تحتفي بالاصلع السويسري الذي حقق مع الفريق الثنائية التاريخية الدوري والكأس، وتغنت الجماهير بوفاء السويسري الذي أعطى كلمة لرمز الاهلي الامير خالد بن عبدالله والتزم بها ليعود مجددا لفريقه السابق بعد إجازة دامت أربعة شهور.
وفعلت الجماهير هاشتاق ( جروس راجع يجدد المواجع) وتفننت الحماهير الأهلاوية في اظهار مقاطع فيديو تخص المدرب خاصة في مباراة التتويج ضد الفتح وقد شكلت عودة جروس حالة استثنائية للجمهور الأهلاوي.
وتذكرت الجماهير مشواره مع الأهلي لاسيما المباريات الكبيرة والتي استطاع قلب نتائج المباريات ضد الأندية، وقدمت الجماهير الشكر للرمز الأمير خالد بن عبدالله على وقفاته مع الكيان واخرها امر التعاقد من جديد مع السويسري كريستيان جروس.
ولم تخل التعليقات من مدرب الفريق الحالي جوزيه جوميز والذي لم يقدم مايشفع له بالبقاء في النادي مع طاقمه الفني، مشددين على أن الأهلي اكبر من البرتغالي، مؤكدين أن أولى بطولاته كانت مع النادي الأهلي.
ودخل المعلقون على خط المغردين عن عودة الاصلع مجددا لقيادة الملكي، حيث تغنوا فيه بعد ان استطاع ترويض الدوري، حيث ذكر فارس عوض في حسابه عن عودة جروس ( ‏الاهلي رجّع جروس عشان... يرجّع الأهلي ! ‏السويسري يعود والبقاء للأصلع)، فيما علق المصري بلال علام ( ‏ياااااه إنت فين يا رااااجل !!ده الأهلاوية كانوا بيدوروا عليك !!تعالى لي هنا منك له، ننام ونصحى على الخبر)، وكتب المعلق الرياضي عبدالله الغامدي هو الآخر علق بقوله (‏عاد كبيرهم ليعيد كبرياءهم، ولع يا دوري عاد حامل اللقب).
‬⁩.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق