الشباب يفكر بالأجنبي أمام الهلال .. والمهنا: مالي علاقة

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


هاني البشر | الرياض
تعتزم إدارة نادي الشباب تقديم طلب للجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم لتكليف طاقم تحكيم أجنبي لقيادة مواجهة الفريق أمام الهلال في دور ربع نهائي مسابقة كأس ولي العهد التي ستلعب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم ( 24) أكتوبر الجاري.
يأتي ذلك في وقت نفى رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم عمر المهنا علاقته بالقرار، وقال في تصريح خاص لـ" النادي": "لا أملك القرار في تكليف الحكم الأجنبي لقيادة مباريات كأس ولي العهد". مشيرا إلى أن القرار لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأبان أن المتفق عليه هو وجود خمسة حكام أجانب لكل فريق في دوري جميل على أن يصل الطلب قبل خمسة عشر يوماً لقبوله وتعميد الحكام الاجانب.
من جهة أخرى، يستأنف فريق الشباب تدريباته اليوم على يد المدرب الوطني سامي الجابر بعد أن منح اللاعبين إجازة لمدة يومين، وسيلعب فريق الشباب مباراتين وديتين في فترة التوقف.
يشار إلى ان الفريق الشبابي قد تأهل لدور ( 8) بكأس ولي العهد عقب تجاوزه نجران بسداسية نظيفة سجلها المهاجم الجزائري محمد بن يطو ( هاتريك ) والبرازيلي هيبرتي، وعبد المجيد الصليهم ، وحسن معاذ، فيما يحتل الفريق المركز الثامن في الدوري برصيد خمس نقاط من فوز وحيد على الاهلي وتعادلين أمام القادسية والتعاون، وخسارة وحيدة من الباطن، فيما سجل الفريق خمسة أهداف، واهتزت شباكه خمس مرات..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق