الرئيس التركي يشكر السعودية على تضامنها خلال محاولة الانقلاب الفاشلة

الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب الرئيس التركي رجب طيب اردوغان اليوم الجمعة عن شكره للسعودية على موقفها الداعم لبلاده ضد محاولة الانقلاب الفاشلة التي وقعت في منتصف يوليو الماضي.
جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز الذي يقوم بزيارة رسمية الى العاصمة انقرة.
وقلد اردوغان الامير محمد بن نايف وسام الجمهورية الذي يقدم لرؤساء الدول وهو اعلى وسام يقدم في تركيا قائلا اشعر بسعادة لتقديم هذا الوسام لمعاليكم والذي يرمز لأواصر أخوتنا التاريخية مع السعودية .
واكد الرئيس التركي ان ولي العهد السعودي ساهم بشكل كبير في جميع المراحل بتطوير العلاقات الودية بين البلدين موضحا ان روابط شعبي الدولتين المنبثقة عن التاريخ والصداقة والاخوة والقيم المشتركة عززت من متانتها.
واضاف في هذه المرحلة الصعبة التي تسود فيها التفرقة والصراعات والارهاب في منطقتنا قدمتم لنا دعمكم من اجل اقامة الاستقرار والسكينة .
واوضح ان البلدين يعيشان افضل ايامهما التاريخية من خلال الجهود المشتركة والخطوات المتبادلة لافتا الى ان اكتساب علاقات البلدين مزيدا من التطور في كافة المجالات وتعزيزها يتيح فرصا جديدة من اجل الاستقرار العالمي والاقليمي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق