رئيس وزراء البحرين: خادم الحرمين رمز للقيادة الفذة ولم ينشغل عن هموم أمته

اليوم السابع 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خادم الحرمين الشريفين بأنه رمزا للقيادة الفذة الذى حفظ لبلاده أمنها واستقرارها، ولم يشغله ذلك عن هموم أمته ولا عن المسئولية التاريخية للمملكة تجاه أشقائها من العرب والمسلمين.

 

وأوضح الأمير آل خليفة خلال رعايته لاحتفال سفارة المملكة بالبحرين بمناسبة اليوم الوطنى الـ86، أن المملكة اليوم ودائماً من كل خير قريبة، كونها البيت العربى الجامع والمقصد الأوحد للمسلمين، ومحوراً أساسياً من محاور الأمن والاستقرار فى العالم أجمع.

 

وأكد رئيس الوزراء البحرينى لصحيفة (الرياض) السعودية، أن المملكة نجحت فى قيادة العرب نحو مزيد من الوحدة والعزة، كما أنها استطاعت بفضل سياسة وحكمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أن تحقق إنجازات تنموية باهرة كسبت من خلالها احترام العالم.

 

وشدد الأمير خليفة بن سلمان، على أن البحرين ستظل دوما تذكر المواقف الراسخة لشقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية، التى قبل أن يُسطرها التاريخ سطرها الشعب البحرينى فى ذاكرته ووجدانه، وإن ما عبر عنه شعب البحرين بعفوية بمناسبة اليوم الوطنى السعودى يعكس بصورة جلية ما يكنه المواطنين لأشقائهم بالمملكة من محبة وتقدير بالغ.

 

كما أكد أن العالم ينظر بإعجاب وتقدير لكافة الانجازات التى تحققها المملكة على كافة الصعد الاقتصادية والأمنية والتنموية والدينية، وهى انجازات لا ينكرها إلا من يضيق صدره بكل نجاح يحققه العرب والمسلمين وبالمكانة المتقدمة للمملكة ودورها الريادى على الصعيد الإقليمى والعالمى.

 

وأشاد الأمير آل خليفة بما حققته المملكة من نجاح باهر فى تنظيم موسم الحج هذا العام وما هيّئته لذلك من مشروعات عملاقة واستعدادات بشرية وتنظيمية، وقال أنه من المستحيل أن يكون لها مثيل، واصفأً المملكة بحصن العرب والمسلمين وقلعتهم المنيعة التى تدافع عن حقوقهم وهى البيت العربى الذى يحتضن كل جهد خلاق يفضى إلى الوحدة والتكامل العربى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق