كبارنا خارج الآسيوية

النادى 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أندية كبيرة خارج الآسيوية

عبدالعزيز العضاضي| الرياض
تنتهي يوم الاثنين المقبل الفترة التي منحتها لجنة تراخيص الاندية السعودية لتقديم معايير حصولها على الرخصة الآسيوية التي تخولها المشاركة في دوري أبطال آسيا للموسم الرياضي الحالي.
وكشفت مصادر خاصة لـ"النادي" أن لجنة التراخيص شددت بشكل كبير على المعايير الملزم على الاندية تطبيقها، وأقفلت أي باب غير ذلك من اجل الايفاء بالمعايير اللازم تحقيقها للحصول على الرخصة الآسيوية لأندية دوري جميل للمحترفين.
وأشارت ذات المصادر إلى أن أندية سعودية من الاربعة التي ستشارك في دوري ابطال آسيا هذا العام لم تسلم حتى الآن المطلوب منها قبيل يومين من نهاية الفترة النهائية، مبينة احتمالية استبعاد الاندية التي لم تلتزم بالمعايير من المشاركة بالبطولة الاسيوية الحالية ليأتي بديل عنها الاندية التي تعقبها في ترتيب دوري جميل في الموسم الماضي.
وستسعى الاندية على تسليم معايير حصولها على الرخصة الآسيوية خلال اليومين المقبلين قبيل انتهاء المدة، حيث تشهد هذه الاندية تحركا كبيرا في الايام الحالية لأجل ايفاء كافة المعايير والمتطلبات.
وكانت أندية الاهلي والهلال والاتحاد قد احتلت المراكز الثلاثة الاولى في دوري جميل بالموسم الماضي، لتشارك بشكل مباشر في دوري ابطال اسيا هذا العام حال حصولها على الرخصة، فيما سيلعب نادي التعاون ملحقاً من اجل انضمامه للأندية الثلاثة في البطولة كونه حل رابعا الموسم الماضي..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق