"#إسبوزا" شريك حصري لـ"#كونتسنشيالي" في #دبي

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • إسبوزا شريك حصري لـكونتسنشيالي في دبي"إسبوزا" شريك حصري لـ"كونتسنشيالي" في دبي
  • إسبوزا شريك حصري لـكونتسنشيالي في دبي"إسبوزا" شريك حصري لـ"كونتسنشيالي" في دبي
  • إسبوزا شريك حصري لـكونتسنشيالي في دبي"إسبوزا" شريك حصري لـ"كونتسنشيالي" في دبي

نواعم    Nov 30, 2016

Follow Me on Pinterest

انتقل "كونتسنشيالي"، البريطاني المنشأ، إلى دبي. خبرة عريقة في تنظيم حفلات الزفاف، و أرقى الحرفيين سوف يحضرون في فندق "سانت ريجيس" ذي الخمس نجوم، الذي يُعدّ إضافةً مهمة لقطاع الضيافة في دبي. 

باعتباره القاعة الإقليمية الأولى لاستضافة عرض الزفاف العالمي، تحول "سانت ريجيس" إلى منصة متكاملة وفخمة خاصة بالأعراس، جاذباً أرقى الصناعات اليدوية وأهم العلامات التجارية العالمية. وقد زيّنت "إسبوزا" الأتيلييه بمجموعة تخطف الأنفاس، مقدمةً إلى كل عروس مستقبلية إمكانية متميزة للوصول إلى أبرز ابتكارات ربيع وصيف 2017، علماً بأنها انتُقيت إلى جانب خبراء حفلات الزفاف المختارين بعناية ودقة كي يكونوا المصمّمين والمستشارين الحصريين لحفلات الأعراس الفاخرة. يوفر الأتيلييه فرصة ذهبية للأشخاص المقبلين على الزواج للاستفادة من النصائح الشاملة التي يقدمها إليهم الخبراء، على غرار بائعي الزهور، والخبراء في فن الطهو، والمصوّرين، ومصممي المجوهرات وغيرهم، ليساعدوهم على إقامة حفل زفاف يشبه القصص الخيالية.

استُعرضت مجموعة "إسبوزا"، الخاصة بالابتكارات الفريدة لمصمميها المشهورين عالمياً، بشكل رائع على منصات زُيّنت بالأزهار، وصمّمها خصّيصاً للماركة الفريق الخاص بالعرائس المستقبليات. استطاعت المنصتان، اللتان تضمنتا وضع أرجوحة رومانسية وعمود ملكي، تكمّلهما الطاولات والكراسي الأنيقة، أن تخطف أنظار المارّة، الذين سرعان ما لفتهم تميز الماركة.    أظهرت مجموعة "إسبوزا" لربيع وصيف 2017 أناقة لا مثيل لها ورقيّاً أبرزته الأقمشة الفاتنة والصناعة اليدوية المتميزة. في مجموعات كل من  كارولينا هيريرا، وأوسكار دي لا رنتا وإينيس دي سانتو ولازارو و ماركيزا ومونيك لويلييه، وبالطبع فساتين الأميرات المذهلة من إسبوزا كوتور وأتيلييه إسبوزا. 

 

 

 

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق