النجوم يحتفلون مع الجماهير #بالعيد_الوطني #للإمارات

نواعم 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم    Nov 30, 2016

Follow Me on Pinterest

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الوطنى الـ45 على مدار عدة أيام ابتداءً من يوم 2 ديسمبر، احتفاءً بذكرى قيام اتحاد الإمارات العربية المتحدة عام 1968.
وفي هذه المناسبة، تسيطر الأجواء الاحتفالية على الدولة بأكملها، وتتزين الشوارع والمولات والبيوت بأعلام الإمارات، إلى جانب الحفلات الغنائية التي يحييها العديد من النجوم العرب احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية، الذين سيحتفلون مع جمهورهم في أكثر من مكان.

حسين الجسمي في حفل مجاني

بداية أحيا الفنان حسين الجسمي حفلاً في مطار دبي الدولي، حيث نشر صورة له عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستغرام"، معلقاً عليها قائلاً "احتفلنا اليوم وكلنا فرح في مطارات دبي الدولية باليوم الوطني في الإمارات حاملين بها كل معاني ثقة الإنجاز والتميّز لواجهة دبي التي نفتخر بها وبإنجازاتها في كل العالم".
إلى جانب ذلك يقيم الجسمي حفلاً مجّانياً في  برج بارك في دبي يوم الخميس المقبل في الهواء الطلق، وذلك بداية من التاسعة مساءً ولمدة 4 ساعات ليشدو بعدد من أفضل أغانيه.

تأجيل حفل ميريام فارس

وتأجّل حفل الفنّانة اللبنانية ميريام فارس الى الأسبوع المقبل، بعدما كان مقرراً مساء أمس الثلاثاء في  نافورة، وأعادت  ميريام نشر مقطع فيديو ظهر فيه مدير شركة بلاتينوم ريكوردز، وهي الشركة المنظمة للحفل، وقد صرّح بأنّ نظراً أُجِّل لوجود مشاكل تقنية، على أن يقام في نفس المكان أي دبي مول، يوم الثلاثاء المقبل السادس من كانون الأول/ ديسمبر.

شمّا حمدان وحفل موسيقي 

 وتستعد الفنانة الإماراتية شمّا حمدان لإحياء حفل غنائي، يوم الخميس  المقبل في فيستيفال سيتي مول دبي، ومن المقرر أن تشعل شما الحفل من خلال عزفها على الآلتين الموسيقيتين الوتريتين العود والجيتار، إضافة إلى تقديمها عدداً من أغنياتها القديمة والجديدة، وأغنية خاصة بهذ المناسبة الكبيرة للشعب الإماراتي.

دينا حداد وحفل في مدينة العين

 بينما طرحت المطربة ديانا حداد برومو حفلتها المقبلة، لتواصل الاحتفالات بالعيد الوطني الـ45 لدولة الإمارات في استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث علقت ديانا على البرومو قائلة "موعدكم مع برنسيسة الغناء العربي ديانا حداد تحتفل معكم باليوم الوطني 45 باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين في 2/12/2016".
أما الفنان عبد الله بالخير فسيحتفل مع الجمهور باليوم الوطني في سوق التنين 2، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل.

العديد من الحفلات الأخرى

تشهد القرية العالمية أيضاً في الثاني من ديسمبر، حفلات أخرى على مسرح القرية العالمية احتفالاً باليوم الوطني يحييها الفنانان وليد إبراهيم ومحمد المنهالي، ويبدأ الحفل من الساعة الرابعة عصراً.
ويقدم الفنان محمد الشحي عرضاً مميزاً في "سيتي سنتر مردف"، ويقدّم الفنان محمد المنهالي في "مول الإمارات" مجموعة من أغانيه الوطنية الشهيرة.
ويستضيف "ابن بطوطة مول" الفنان حمد العامري ليمتع جمهوره بالأغاني الوطنية، وكذلك يحلّ الفنان فيصل الجاسم ضيفاً على "ذا بيتش" ليحيي أمسية وطنية خاصة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق